الأهلى
الأهلى


خلية نحل في الأهلي لمتابعة المصابين وحالة توفيق وقفشة تثير التفاؤل

محمد السيد

السبت، 12 يونيو 2021 - 03:59 ص

اطمأن الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على ثنائي منتخب الشباب أكرم توفيق وصلاح محسن بعد تعرض الثنائي للإصابة مع المنتخب الأولمبي.


وأجرى طبيب الفريق أحمد أبوعبلة اتصالا بنظيره في المنتخب الأولمبي, كما تواصل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي مع اللاعبين؛ حيث تبين أن إصابة الثنائي خفيفة ولن تؤثر على سفرهما مع الفريق إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب دور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمحدد لها يوم 19 من الشهر الجاري.
وتعرض أكرم توفيق لكدمة في قدمه وفضّل الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب استبداله بين الشوطين بينما اشتكى صلاح محسن من كدمة في أصابعه لكن لن تمنعه من خوض المباراة الودية للمنتخب أمام جنوب أفريقيا غداً الأحد.
وفي الوقت نفسه أكد طبيب الفريق أنه تواصل مع طاهر محمد طاهر للاطمئنان عليه وعلى تنفيذ برنامجه التأهيلي مع معسكر المنتخب الأولمبي. 
وأوضح أبوعبلة أن اللاعب أدى برنامجه التأهيلي خلال الأيام الماضية وهناك استجابة كبيرة للتخلص من آلام الكاحل تدريجياً.. مضيفاً: «تحسن حالة طاهر التدريجية يشير إلى شفائه قبل السفر إلى تونس، استعداداً لمواجهة فريق الترجي».
وواصل محمد مجدي قفشة لاعب وسط الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي وأدى اللاعب جلسة علاج طبيعي إضافة إلى تدريبات بدنية متنوعة، ضمن برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها بجزع في الرباط الداخلي للكاحل وبدأ تنفيذ تدريبات الجري حول الملعب، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي الذي نفذه على هامش المران الجماعي لتزيد فرص لحاق اللاعب بمباراة الذهاب.
وفي الوقت نفسه يواصل محمد هاني الظهير الأيمن تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بشد في العضلة الأمامية وخاض اللاعب مراناً بدنياً في الجيم، ثم استكمل تدريباته بالجري حول الملعب قبل انطلاق مران الفريق الجماعي ولن يلحق هاني بمباراة الذهاب كما تتضاءل فرص لحاقه بمباراة العودة.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب دور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمحدد لها يوم 19 من الشهر الجاري.
وحدد الجهاز الفني الثلاثاء المقبل موعداً للسفر إلى تونس لخوض مباراة الترجي وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق والجهاز المعاون للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الترجي التونسي والمرحلة المقبلة التي تشهد العديد من الارتباطات المهمة على الصعيدين القاري والمحلي.

اقرأ أيضا: قبل مواجهة الترجي.. «أفشة وهاني» يستكملان تنفيذ برنامج التأهيل

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة