صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


نشالة منذ الصغر 

بوابة أخبار اليوم

السبت، 12 يونيو 2021 - 11:26 م

كتب سيدعبدالنبي 

لصة منذ نعومة أضافرها عاشت حياتها لاتعرف سوى طريق الحرام .. اعتادت الحبس منذ الصغر عندما قضت أول عقوبة بالأحداث وهى بنت ١٦ سنة في قضية سرقة.. بعدها اعتادت على ظلمات السجون حتى أنها ارتكبت ٢٠ سابقة ولكنها لم ترتدع.

اقرا ايضا |  وفاة طفلين غرقًا أثناء الاستحمام بالنهر في بالمنيا  

 تطور أسلوبها وزاد نشاطها من سرقة متعلقات المارة في زحام الشوارع إلى استخدام أنوثتها الطاغية في الايقاع بضحاياها من الشبان والرجال الذين لا مبدأ لهم ولادين فتقوم بإغراء الضحية الذي يصطحبها إلى مسكنه ويقع فريسة سهلة لنزواته وبعد انتهاء المهمة تقوم بسرقة محتويات الشقة.


وفي إحدى المرات ضبطتها زوجة أحد الضحايا مع زوجها بشقة مفروشة فقامت بضربها ولازت بالفرار حتى القى القبض عليها وأحيلت للنيابة التي أمرت بحبسها.


وبعد القبض عليها وقفت الفتاة تقص حكايتها حيث أنها كانت تعيش لحظات الحقد والغيرة فقادها تفكيرها الشيطاني إلى السرقة منذ الصغر .
اعترفت " نجلاء " بجرائمها في عالم السرقة واعترفت أيضا أنها احترفت مهنة السرقة منذ الطفولة لنشأتها القاسية التي عاشتها بين احضان أسرتها المفككة وفقرها حتى كانت لاتملك قوت يومها .


واضافت نجلاء أنها عاشت الحرمان بأنواعه والحياة الطبيعية كأي فتاة تحلم بحياة الرفاهية مثل جيرانها من فتيات المنطقة يرتدين أجمل وأغلى الثياب فتقوم بسرقة الأطفال خاصة من ترتدين المشغولات الذهبية.. وتضيف نجلاء أن فرحتها كانت لا توصف عندما قامت بنشل وسرقة إحدى السيدات في منطقة الزحام وعلى الفور أسرعت إلى أحد محال المشغولات الذهبية، واشترت بعض المصوغات لها، وأضافت المتهمة أنها سقطت في يد رجال المباحث وهي لا تتعدى السادسة عشرة من عمرها ودخلت بعدها الأحداث وبعدها واصلت مشوارها المرير في عالم النشل بقوة ولم تتنازل عن طريقها وأصبحت معروفة لدي رجال المباحث، خاصة أن سجلها مملوء بكل ما ارتكبته من جرائم، وأضافت المتهمة أنها تعودت علي دخول السجن والخروج منه ولكنها غيرت أسلوب السرقة بتتبع أصحاب الشقق أو التعرف عليهم والذهاب معهم في منازلهم ثم تقوم بسرقتها بعد ذلك.

 وأضافت أن آخر جريمة حين دخلت إحدي الشقق مع أحد الأشخاص وبعد انتهاء مهمته قمت بسرقة بعض المصوغات الذهبية وأثناء خروجها من المنزل فوجئت بزوجة هذا الشخص تدخل الشقة فقامت بضربها بعصي خشبية علي رأسها وفرت هاربة ولكن رجال المباحث ألقوا القبض عليها.

البداية كانت بورود بلاغات عديدة تلقاها مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة من بعض الأهالي بسرقة منازلهم، ولخطورة البلاغات تم تشكيل فريق بحث وتوصلت التحريات إلي أن المتهمة وراء ارتكاب هذه الوقائع والتي تخصصت في سرقة المشغولات الذهبية وتم العمل ليلاً ونهارًا حتي تم ضبط المتهمة وتدعي نجلاء ٢٥ عامًا مسجلة خطر فئة "أ" سرقات عامة والتي اعترفت بالسرقة أمام جهات التحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة