رئيس اشمون يستجيب لمطالب أهالي قرية شنواي وشعشاع
رئيس اشمون يستجيب لمطالب أهالي قرية شنواي وشعشاع


«مدينة أشمون» تستجيب لمطالب أهالي ساقية أبو شعرة بشأن استمرار انقطاع الكهرباء

سهام فودة

الأربعاء، 16 يونيو 2021 - 02:41 م

استجاب سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون، لمطالب المواطنين بقرى مركز أشمون، وساقية أبو شعرة لتضررهم من وجود مشاكل في خط الإنارة الخاص بطريق جسر نهر النيل مما أدى إلى انقطاع الكهرباء بصفة مستمرة..

اقرأ أيضا

محافظ الجيزة يعتمد المخططات التفصيلية لـ70 قرية بالمحافظة

كلف سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون، طارق سعد رئيس الوحدة المحلية بساقية أبو شعرة وبالتنسيق مع شبكة كهرباء أشمون تم تغيير جميع أسلاك الكهرباء القديمة باسلاك مكسية جديدة ، كما قامت الوحدة المحلية بتغيير اللوحة الكهربائية الخاصة بالطريق وصيانة جميع الكشافات  المتواجدة بالخط وتم إنارة الطريق بصورة جيدة وذلك حفاظاً علي سلامة المواطنين وتسهيل الحركة المرورية دون أي مشاكل أو معوقات .

واستجاب سرور لمطالب عدد من أهالي قرية شعشاع بشأن تضررهم من وجود أسلاك الضغط العالي بالقرب من المباني الخاصة بهم ،وأكد سيادتة انة تم التنسيق مع إدارة كهرباء أشمون، وسيتم إدراج تغيير أسلاك الضغط العالي إلى أسلاك أرضية للحد من المخاطر ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة خاصة وأن القرية ضمن القري التى ستستفيد من هذه المبادرة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير سبل الراحة والنهوض بمستوي الخدمات المقدمة لهم .

أكد سرور: نسعى دائما إلى الوصول لكل المواطنين  بجميع القري من أجل تحقيق أعلى معدلات من الاستجابة للمشاكل وحلها حلولا فورية وذلك لتقديم افضل الخدمات لأهالي مركز ومدينة أشمون.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة