مؤسسة حياة كريمة توزع أجهزة كهربائية بالإسماعيلية
مؤسسة حياة كريمة توزع أجهزة كهربائية بالإسماعيلية


مؤسسة حياة كريمة توزع أجهزة كهربائية لـ10 فتيات بالإسماعيلية

محمد عبادي

السبت، 22 يونيو 2024 - 09:43 م

قام اللواء محمد أنيس- السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية بتوزيع عدد من الأجهزة الكهربائية عبارة عن ثلاجات وبوتاجازات وغسالات، مقدمة من مؤسسة حياة كريمة لعدد 10 من الفتيات عرائس المحافظة.. جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقامتها مؤسسة حياة كريمة تحت شعار "فرحة العيد"، مساء اليوم السبت، في مركز شباب الشيخ زايد بحي ثالث مدينة الإسماعيلية.

وذلك بحضور العقيد ممدوح فوزي- مدير مكتب مؤسسة حياة كريمة بفرع الإسماعيلية، الدكتور إيهاب صلاح- وكيل وزارة الشباب والرياضة، الدكتورة فاطمة أبوالوفا منسق حياة كريمة بالمحافظة،الدكتور محمد جمال منسق عام مؤسسة حياة كريمة، وعدد كبير من المتطوعين بالمؤسسة بجميع مراكز المحافظة، هذا إلى جانب عدد كبير من المواطنين.

اقرأ أيضا| ضبط «طني وربع» دقيق مدعم وتحرير 20 محضرًا في حملة على المخابز بالإسماعيلية 

وخلال الاحتفالية، أكد مدير مكتب مؤسسة حياة كريمة بفرع الإسماعيلية أنه تم اختيار العشر عرائس من الحالات الأولى بالرعاية بالمحافظة، وذلك وفقًا لفريق عمل ميداني لبحث الحالات على أرض الواقع، بجميع أنحاء المحافظة.

وصرح مدير مكتب مؤسسة حياة كريمة بفرع الإسماعيلية أنه تم تسليم كرسي ثابت لإحدى الحالات الحرجة والتي تستدعي التدخل الطبي، بالاضافة إلى تسليم عدد من ماكينات الخياطة، وذلك استكمالًا لدور المؤسسة الفعال في التمكين الاقتصادي وتوفير حياة كريمة للحالات الأولى بالرعاية.

وأكد السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية على دور مؤسسة حياة كريمة في تنمية الإنسان بالتكافل الرحيم والتدخل السريع طويل المدى لمساندة كل مصري ومصرية من الأسر الأكثر احتياجًا في محافظات وقرى مصر في كافة مناحي الحياة.

وعلى هامش الاحتفالية، تم تكريم أسرة المرحوم محمد مصباح (مراسل القناة الأولى والتليفزيون المصري) وإهدائه درع حياة كريمة، نظرًا لتاريخه الصحفي وما قدمه من خدمات للمؤسسة والتغطية الإعلامية المشرفة لأعمال المؤسسة خلال الفتره السابقة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة