رفاييل نادال
رفاييل نادال


«نادال» ينسحب من بطولة ويمبلدون وأولمبياد طوكيو 2020

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 17 يونيو 2021 - 02:19 م

أعلن الإسباني رفاييل نادال عدم مشاركته في بطولتي ويمبلدون وأولمبياد طوكيو للتنس.

ونشر نادال أكثر من تغريدة له على حسابه على تويتر وكتب: "لقد قررت عدم المشاركة في بطولة ويمبلدون والألعاب الأولمبية في طوكيو، وهذا قرار ليس من السهل أبدا اتخاذه، لكن بعد الاستماع إلى جسدي ومناقشته مع فريقي أدركت أنه القرار الصحيح".

وأشار قائلا: "أريد أن أبعث برسالة خاصة إلى معجبي في جميع أنحاء العالم، إلى أولئك الموجودين في المملكة المتحدة واليابان على وجه الخصوص".

وأضاف " لطالما كانت الألعاب الأولمبية تعني الكثير وكانت دائمًا أولوية كشخص رياضي ، وجدت الروح التي يريد كل رياضي في العالم أن يعيشها. أنا شخصياً أتيحت لي الفرصة لأعيش 3 منهم وكان لي الشرف أن أكون حامل علم بلدي ".

وشدد "مرحبا جميعا. أريد أن أبلغكم أنني قررت عدم المشاركة في النسخة القادمة من بطولة ويمبلدون التي ستقام في الفترة من 28 يونيو إلى 11 يوليو. ولن ألعب الألعاب الأولمبية المقررة أخيرًا في 24-30 يوليو ".

وأضاف "في هذه اللحظات من مسيرتي الرياضية كرياضي ، جزء مهم هو منع أي نوع من التجاوزات في جسدي والتي يمكن أن تمنع المزيد من القتال على المدى المتوسط والطويل للألقاب ".

واختتم " لقد عنت الألعاب الأولمبية الكثير في مسيرتي وكانت دائمًا أولوية رياضية ؛ لقد وجدت الأجواء التي يريد كل رياضي أن يشعر بها مرة واحدة على الأقل وشخصيًا كنت محظوظًا بما يكفي لتجربتها بشكل مكثف في ثلاث مناسبات وأيضًا لأكون حامل لواء بلدي ".

قمة التنس| «ديوكوفيتش» يجرد «نادال» من عرشه في «رولان جاروس».. فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة