وصول اول رحلة طيران شارتر بمطار مرسي مطروح
وصول اول رحلة طيران شارتر بمطار مرسي مطروح


خطوة إيجابية لعودة التدفق السياحى للساحل الشمالي

وصول أول رحلة طيران شارتر بمطار مرسى مطروح

مدحت نصار

الجمعة، 18 يونيو 2021 - 04:05 م

استقبل مطار مرسي مطروح أولى رحلات الطيران الشارتر قادمة من دولة كازاخستان وعلى متنها  187 سائحاً، وذلك وسط حفاوة وترحيب مع استقبال بالزى الفرعونى والورود والعمل على إنهاء إجراءات وصولهم بسهولة ويسر تام، مع تطبيق جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية والكشف على جميع القادمين من خلال الطب الوقائي بمديرية الشؤون الصحية بمطروح.

وقام مكتب وزارة السياحة بمطروح وإدارة السياحة بالمحافظة والشركة المنظمة بتنظيم الترحيب والاستقبال بالزي الفرعوني والورود  مع إهداء  البروشورات السياحية عن أهم  المعالم السياحية والأثرية والتاريخية بمحافظة مطروح باللغات الاجنبية، وما تتمتع به مطروح من شواطئ ومعالم سياحية جذابة.

إقرأ أيضاً: «مطروح» تستقبل أول رحلة «شارتر» من رومانيا

 ووصلت الطائرة السياحية لمطار  مرسى مطروح القادمة من العاصمة الكازاخستانية نور سلطان بإجمالي عدد 187 سائحا  تم توزيعهم  على عدد من  الفنادق  السياحية الكبرى  بمرسى مطروح  من خلال الشركات المتعاقدة والمنظمة من داخل وخارج مصر، حيث تم إعداد برنامج لزيارة  أهم معالم مطروح  خاصة الشواطئ والمعالم السياحية الشهيرة بمدينة مرسى مطروح.

وأكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أن استقبال مطار مرسي مطروح أولى رحلات الطيران الشارتر يعد بمثابة خطوة إيجابية لعودة التدفق السياحى بمنطقة الساحل الشمالي مطروح.

وأشار إلى أن المطار سوف يستقبل رحلتين أسبوعيا خلال شهر يونيو، ومن المتوقع زيادة عدد الرحلات الشارتر خلال شهري يوليو، وأغسطس.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة