صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصرع عنصر إجرامي علي ذمة قضايا في تبادل إطلاق النار مع الشرطة

أسماء مصطفى

السبت، 19 يونيو 2021 - 03:00 م

لقى عنصر إجرامي مصرعه وأصيب شقيقه «مطلوب» على ذمة قضايا في تبادل لإطلاق النيران مع قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية بقنا.  


كانت استهدفت مأمورية برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة مفتشي القطاع  وضباط إدارة البحث الجنائي مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي لضبط عنصر إجرامي مطلوب التنفيذ عليه ( فـي 25 جناية ما بين «سرقة بالإكراه»، سلاح)
سرقة - بإجمالي سنوات سجن  16 مؤبد - 69 سنة )بمنطقة زراعية متاخمة لمسكنه  بنجع الخطاطبة بقرية السمطا قبلي دائرة مركز دشنا ولدى استشعاره بالقوات بادر وشقيقه جمال 17 سنة عاطل بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها فبادلتهما بالمثل وتمكنت القوات من إسكات مصدر النيران وإحكام السيطرة الأمنية .

اقرأ أيضا|«الداخلية» تداهم 3 بؤر إجرامية وتضبط 23 متهمًا بمخدرات وأسلحة نارية


وأسفر ذلك عن مصرع العنصر وعثر  بجوار جثته على (بندقية آلية وبخزينتها 5طلقات- 2 هاتف محمول)كما عُثر علي كميه من المخدرات- مبلغ مالي ) .وعثر علي رشاش متعدد – بندقية أليه وبخزينتها 25 طلقة ) وتمكن شقيقه من الهرب متخلياً عن (بندقية آلية و21 طلقة من ذات العيار تم ضبطها. 


فـي وقت لاحق توجه المتهم لمستشفى قنا العام مُصاباً بعيارين ناريين بالقدم اليمنى «تم التحفظ عليه وتعيين الحراسة اللازمة» وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة