كريم العراقي
كريم العراقي


الزمالك يسعى لضم ظهير المصرى.. والتخلص من حارس مرمى

الخطيب جمال

الأحد، 20 يونيو 2021 - 04:45 ص

 قرر مسؤولو نادي الزمالك التفاوض مع إدارة النادي المصري البورسعيد لضم كريم العراقي ظهير أيمن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد الاستقرار على رحيل التونسي حمزة المثلوثي.

وكان الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي كارتيرون يفاضل بين الثنائي رجب بكار لاعب فريق بيراميدز المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا وكريم العراقي لاعب فريق المصري البورسعيدي قبل أن يتم الاستقرار في النهاية على الأخير لضمه في الموسم المقبل.


وفي نفس الوقت دخل مهند لاشين لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش ضمن حسابات مسؤولي القلعة البيضاء، وكشف مصدر بالزمالك عن طلب النادي العسكري الحصول على 10 ملايين جنيه ولاعبين من الفريق الأبيض نظير الاستغناء عن لاعب الوسط للفريق الأبيض في الفترة المقبلة.  


وفي سياق آخر استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون على التخلص من أحد حراس المرمى الكبار بالفريق بنهاية الموسم الحالي، على أن يتم الاكتفاء بحارسين من الكبار مع عودة محمد صبحي من الاتحاد السكندري بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم الحالي ويضم الفريق حالياً الثلاثي محمود جنش ومحمد أبوجبل ومحمد عواد في حراسة المرمى.


وعلى صعيد مختلف قامت لجنة إدارة نادي الزمالك بسداد دفعة من مستحقات محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق ووضع النادي مليوني ونصف المليون جنيه في حساب اللاعب البنكي بسبب عدم حصوله على أي أموال منذ بداية الموسم الجاري.


وكان  شيكابالا رفض من قبل الحصول على مستحقاته بسبب الأزمة المالية التي مر بها النادي ليدفع اللجنة المؤقتة الحالية لتعويض اللاعب.


 وفي سياق آخر يواصل الفريق الأبيض تدريباته استعداداً للقاء المقاصة المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في دور نصف الثمانية لبطولة كأس مصر والذي سيقام بالسويس، وسيستعيد الفريق خدمات حازم إمام الظهير الأيمن للفريق بعد تماثله للشفاء من الإصابة.

اقرأ أيضا| إعلامي تونسي: فرجاني ساسي لا يرغب في التجديد للزمالك

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة