اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج
القبض على متهم في أحداث مركز شرطة مطاي
الأربعاء، 23 يونيو 2021 - 05:26 ص
ألقت اجهزة امن سوهاج القبض على متهم في أحداث مركز شرطة مطاي، بمطار سوهاج الدولي، لاتهامه باقتحام مركز شرطة مطاي بالمنيا، وتم التحفظ عليه وأحيل إلى نيابة مركز جرجا التي تولت التحقيق.
تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، بلاغا من مركز شرطة جرجا، يفيد القبض على متهم بمطار سوهاج الدولي أثناء قدومه من دولة عربية، وانتقل اللواء عبدالحميد ابوموسي مدير المباحث وتبين القبض على "رمضان ي ش ي”، مواليد 21/7/1980 معلم لغة عربية مقيم مركز مطاي - أثناء قدومه من دولة قطر، والمتهم في القضية رقم 8473 لسنة 2013 جنايات مركز مطاي والمحكوم عليه فيها بالسجن المؤبد 25 عاما.
اقرأ أيضا|القبض على المتهم بابتزاز طالبة بنشر صور وفيديوهات لشقيقتها بسوهاج
وتم التحفظ عليه بمركز شرطة جرجا تمهيدًا لترحيله إلي محافظة المنيا.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
معايشة متكاملة.. أبناء الشهداء يستحضرون بطولات آبائهم في أكاديمية الشرطة
ضبط شاورما دجاج غير صالحة للاستهلاك الآدمي بدمياط
الداخلية: السيدة المتغيبة في الإسكندرية عادت لأسرتها
الداخلية تكشف حقيقة الاستيلاء على أرض وبيعها بعقد مزور في الشرقية
18 سيارة إطفاء و10 لودرات.. تفاصيل السيطرة على حريق الخانكة| صور
حريق الخانكة تحت السيطرة.. مدير أمن القليوبية يتفقد موقع الحادث ويطمئن على جهود الإطفاء
بحضور مدير الأمن ومحافظ القليوبية.. لا إصابات في حريق مصنع البويات
محافظ القليوبية يوجه بتوفير كافة الإمكانيات للسيطرة على حريق مصنع البويات بالخانكة
حريق ضخم يلتهم مصنع كيماويات وصابون بأبو زعبل.. و15 سيارة إطفاء لإخماد النيران| فيديو وصور







