ميداليتك.. على ذوقك
ميداليتك.. على ذوقك


Handmade: ميداليتك.. على ذوقك

آخر ساعة

الأربعاء، 23 يونيو 2021 - 10:57 ص

كتبت: إيمان طعيمة

ميداليتك تعبر عن شخصيتك، هذا ما نجحت ياسمينا مسعد محمود فى تحقيقه من خلال وضع تصميم «مخصوص» لمن سيقتنى الميدالية بما يتناسب مع ذوقه الخاص خصوصاً الفتيات اللواتى يحرصن على تغيير ميدالية المفاتيح باعتبارها قطعة أكسسوار. 

 

اختارت ياسمينا فن تصنيع الميداليات يدوياً لتمارسه بإتقان وتحدد لنفسها خطاً فريداً يميزها، لتستطيع الوصول إلى «براند» خاص يحمل اسمها، فقد بدأت عملها فى مجال المشغولات اليدوية قبل خمس سنوات، وكانت البداية بعجينة السيراميك التى قررت أن تتعلم بنفسها كل شيء عنها، فبحثت وشاهدت مقاطع فيديو على الإنترنت، وبدأت تكتشف مكوناتها وطريقة استخدامها تدريجياً، حتى أصبحت محترفة فى تنفيذ أشكال عديدة بهذه الخامة. 

وتنوعت ياسمينا فى أعمالها ما بين الميداليات التى كان لها نصيب الأسد من تصاميمها، وكذلك المجات وأكسسوارات السيارات، وحتى تتميز فى منتجاتها، جمعت بين عجينة السيراميك ومادة «الريزين»، لتنفيذ ميداليات بشكل وألوان جديدة نالت إعجاب الكثير.

 

وتوضح أن مادة «الريزين» بالنسبة إليها عالم ممتع يحتاج إلى دقة وتركيز، لدمج مادتين بنسب محددة لتكوين مادة ذكية يمكنها أخذ شكل قوالب متعددة بسهولة، فيمكن من خلال ذلك تنفيذ ميداليات على شكل حروف وأرقام أو على هيئة حلوى وزهور طبيعية وغيرها من الأشكال الفنية الجميلة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة