معلمو أبنوب يغلقون الإدارة التعليمية لليوم الرابع
معلمو أبنوب يغلقون الإدارة التعليمية لليوم الرابع
الثلاثاء، 03 أبريل 2012 - 03:24 م
معلمو أبنوب يغلقون الإدارة التعليمية لليوم الرابع 2012- م 03:17:04 الثلاثاء 03 - ابريل محمد منير أغلق اليوم " الثلاثاء" المعلمون المستبعدون بأسيوط أبواب مقر إدارة أبنوب التعليمية بالسلاسل والأقفال لليوم الثالث على التوالى للمطالبة بالعودة إلى العمل مرة أخرى . وقد قاموا بمنع دخول وخروج المواطنين والموظفين من وإلى مبنى الإدارة بعد أن قاموا بتنظيم تظاهرة أمام مبنى الإدارة احتجاجاً على استبعادهم من التعاقد . وطالبوا بعودتهم للعمل مرة أخرى أسوة بزملائهم مشيرين إلى امتلاكهم ما يثتبت عملهم في السابق بمدارس الإدارة مهددين بالإضراب عن العمل فى كافة مدارس الإدارة .
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
التحالف الوطني يطلق قافلة «إيد واحدة» الشاملة بالإسماعيلية
«العالمي للفتوى»: ضعف الوازع الديني يتصدر تحديات البيئة الجامعية
وزير الإنتاج الحربي يتابع سير العمل بأحد خطوط الإنتاج بشركة أبو زعبل للصناعات المتخصصة
إدراج 60 مجلة علمية مصرية في تقرير "كلاريفيت" للمجلات الدولية لعام 2025
الجريدة الرسمية تنشر قرارين لرئيس الوزراء
التنمية المحلية: صندوق حماية البيئة أحد الآليات الوطنية لتحقيق التنمية المستدامة
الري: ندرس آليات تمويل حديثة لدعم المشروعات المائية
وزير العمل: لا وسيط بين الوزارة والمواطن وخدماتنا مجانية
اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع الحكومة الأسبوعى







