يورو 2020
يورو 2020


«السادسة» تفى بوعودها.. وانتهى الدرس الأول فى حصة المتعة!

الأخبار

الخميس، 24 يونيو 2021 - 11:23 م

بقلم/ محمد حامد

فى متعة البدايات وقبل إثارة النهايات، قدمت المجموعة السادسة وجبة كروية دسمة لمتابعى يورو 2020، فكانت خير ختام للدور الأول فى كل شىء، فلم تجعل عشاق كرة القدم يفتقدون للعناصر المرشحة للتتويج بالبطولة، تأهل منتخبات فرنسا وألمانيا والبرتغال لدور الـ16، وخرج المجر بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من اقصاء الماكينات، قبل الدخول فى مرحلة الجد للثلاثى المتأهل، كان من الضرورى إلقاء نظرة على توابع الجولة الأخيرة للمجموعة النارية، فإلى أبرز لقطاتها :

أبدى يواكيم لوف المدير الفنى لمنتخب ألمانيا سعادته بالتأهل إلى ثمن النهائى من المجموعة السادسة الصعبة التى تمتلك منتخبات قوية، واصفاً هذا الأمر بالرائع .

وأكد لوف أن الفرق الصغيرة تعتمد على الدفاع الجيد، والمجر نجحت فى منظومتها بالإبقاء على عشرة لاعبين فى نصف ملعبهم ولم يكن لديهم ما يخسرونه.. وأشار إلى أنها كانت مباراة عصيبة نجح فيها الألمان بالخروج بالتعادل رغم وقوعهم فى أخطاء.

واختتم لوف حديثه بأن الألمان الآن يمكنهم التطلع لمواجهة الإنجليز فى الدور القادم .

وأكد ديديه ديشامب المدير الفنى لمنتخب فرنسا أن مباراة أمس كانت بمثابة المعركة فلم تكن سهلة، كما أن هدفى البرتغال جاءا من أخطاء .

وأشار ديشامب إلى النتيجة النهائية، أن الفرنسيين فعلوا أفضل شىء، وهو التأهل فى صدارة المجموعة، ملمحاً إلى الخطوة الجديدة، حيث مقابلة سويسرا فى الدور القادم 

وعن إصابة لوكاس دينى الظهير الأيسر للفريق، أكد أنها قد تعيقه عن الاستمرار فى البطولة، كما أن لوكاس هيرنانديز الذى يلعب فى نفس مركز دينى يعانى من إصابة فى الركبة ولم يكن هو كمدرب المخاطرة به .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة