الأجسام الطائرة المجهولة
الأجسام الطائرة المجهولة


البنتاجون يعلن تقريره النهائي عن الأجسام الطائرة المجهولة

وائل نبيل

السبت، 26 يونيو 2021 - 01:16 ص

تقرير البنتاجون الأمريكي المنتظر والمرتقب منذ فترة، عن الأجسام الطائرة المجهولة UAP، صدر أخيرًا، ليكشف أن كل تلك المشاهد للأشياء الغريبة في السماء على مر السنين، تندرج تحت عدة فئات، ولكنها وتتطلب مزيدًا من الدراسة، وتبقى إلى حد كبير غير مفسرة وغير محددة.

 

وجاء في التقرير: "القدر المحدود من التقارير عالية الجودة عن الظواهر الجوية غير المحددة، يعيق قدرتنا على استخلاص استنتاجات مؤكدة حول طبيعة أو قصد الأجسام الطائرة المجهولة UAP،  وهذا بحسب ما نشره على الإنترنت مكتب مدير الاستخبارات الوطنية الأمريكية.

 

ويقول التقرير: "من المحتمل أن تكون هناك أنواع متعددة من UAP تتطلب تفسيرات مختلفة بناءً على مجموعة المظاهر والسلوكيات الموضحة في التقارير المتاحة ... من الواضح أن UAP يمثل مشكلة تتعلق بالسلامة، وقد يمثل تحديًا للأمن القومي للولايات المتحدة".

 

ووفقًا للوثيقة المكونة من تسع صفحات، فإن كل تقرير لـ UAP "من المحتمل ... أن يندرج في واحدة من خمس فئات تفسيرية محتملة مثل الفوضى المحمولة جواً، وظواهر الغلاف الجوي الطبيعية، وبرامج تطوير الصناعة الأمريكية أو الأمريكية، وأنظمة الخصوم الأجنبية، والمجموعة الشاملة" أخرى "بن".

 

ويضيف التقرير: "تتركز مخاوف السلامة في المقام الأول على الطيارين الذين يتعاملون مع مجال جوي متزايد الفوضى، ويمثل UAP أيضًا تحديًا للأمن القومي، خاصة إذا كانوا منصات جمع معادية أجنبية، أو يقدمون دليلًا على أن خصمًا محتملًا قد طور تقنية اختراق أو تخريب جديدة."
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة