أحمد العوضي وياسمبن عبدالعزيز وريهام حجاج ومحمد حلاوة
أحمد العوضي وياسمبن عبدالعزيز وريهام حجاج ومحمد حلاوة


الجمهور يدعم العوضي وياسمين عبدالعزيز في الحرب النفسية.. وشقيق الأخيرة: هددوها بالقتل

أحمد السنوسي

السبت، 26 يونيو 2021 - 05:07 م

بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي  أحمد العوضى و ياسمين عبدالعزيز، من خلال شخصية "غزل وسيف الخديوى"، والتى قدماها ضمن أحداث مسلسل «اللى مالوش كبير»، والذى تم عرضه طوال شهر رمضان، فى بطولة أول عمل يجمعهما للمرة الأولى بعد زواجهما.

وعلي مدار الأيام القليلة الماضية، يعيش الثنائي حالة من الدعم الجماهيري بعد الهجوم الذي شنته عليهم زوجة طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رجل الأعمال محمد حلاوة، فبعد أن تعرض مسلسلها "وكل ما نفترق" التي قدمته خلال نفس الموسم ولم يلق النجاح الذي توقعته قررت أن تتحدث مرة أخري عن زوجها من طليق ياسمين عبدالعزيز بعد مرور ما يقرب من 3 أعوام علي الزواج، لتصف الفنانة ياسمين عبدالعزيز بالطرف الأخر.

وكان الفنان أحمد العوضي، حريص علي دعم زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، خلال هذه الحرب النفسية التي تخوضها الفنانة وزوجها وأسرته من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، ليظهر معها ويعبر لها عن حبه ودعمة المتواصل.

وأكد الجمهور علي أن ما يتعرض له أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز ما هو "نفسنة" من النجاح الذي حققوه خلال السباق الرمضاني الماضي فمنهم من كتب "ده الغل ماليكم من ياسين حبيبه الملاين ربنا يسعدها في حياتها الجديده ومن نجاح لنجاح المسلسل كان رووووعه انتي وجوزك ده غل ربنا يبعدهم عنك، وأخر كتب " نفسي اعرف هى ياسمين مش معبركو اصلا عاوزين منها اااى مش فهمه" وأخري كتبت " هي خلاص لقيت الراجل ال بجد ويكون جمبها وهو فعلا احمد العوضي بيحبها ربنا يبعد عنهم العين بس خليك في نفسك"

ونجح العوضي في تقديم شخصية "سيف الخديو" الذي أكد علي أنها موجودة بالفعل بنفس "الكاركاتر" بطريقة كلامه بخواتمه وحركات يده شخصية موجودة بالفعل في الشارع.

وحول جمل "وحش الكون" و"على الله حكايتك ياست"، قال العوضي: "من أول مسلسل "كلبش" قلت فيها جملة "من أجلك أنت" الناس أخدتها مني مما جعله دارجاً في الشارع دلوقتي بقى أنا بعمل العكس يعني بخلي الناس هيا اللي تاخد من عوضي".

وفى وقت سابق كشف الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن تلقيه رسالة نصية عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من مجهول، وقام وائل بإخفاء محتوي الرسالة النصية وأظهر فقط اسم المرسل وجملة التهديد بالقتل.

علق وائل عبد العزيز علي الرسالة قائلا: "هي وصلت للتهديد بالقتل..عموما ياما دقت علي الراس طبول..ياريت مباحث الإنترنت تشوف الموضوع ده".

ووجه الفنان وائل عبد العزيز، رسالة إلى ليلى حلاوة شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد التهديدات التي وجهتها لشقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز، موضحا أن الصور التي تداولها البعض كانت بعد طلاق ياسمين من محمد حلاوة.

وكتب وائل عبد العزيز عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "حق الرد علي موضوع الاستاذه المحترمه بنت الناس المحترمين .. يا استاذه ليلي ده عيد ميلاد سيف ابن اختي وكان بعد طلاق ياسمين بمدة طويله بحضور صحاب كتيره وشهود علي وجودك".

 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة