محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة


الشحات: أفشة من أفضل لاعبي أفريقيا

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 28 يونيو 2021 - 07:01 ص

 قال حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن محمد مجدي أفشة زميله في الفريق من أفضل اللاعبين على مستوى قارة أفريقيا.

وتابع الشحات أن الهدف الذي سجله أفشة في شباك الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا كان من كرة متفق عليها، ودائمًا ما نتحدث معًا من أجل لعب الكرة بهذه الطريقة، التي أسفرت عن الهدف الذي سجله في المباراة التي فاز فيها الفريق بثلاثة أهداف ليتأهل إلى نهائي دوري الأبطال بعد فوزه بنتيجة 4-صفر في مجموع لقائي  الذهاب والعودة.
وقال الشحات إنه سعيد للغاية بالهدف الذي سجله في شباك الترجي، والأهم هو تحقيق المكسب، وأبارك لجماهير الأهلي ومجلس إدارة النادي واللاعبين والجهاز الفني.
وأكد أن الترجي فريق كبير، وجميع لاعبي الأهلي كانوا جاهزين لتلك المباراة، مشيرًا إلى أن الفريق كان لديه حافز قوي من أجل تحقيق الانتصار والصعود إلى المباراة النهائية.
وأضاف أن جماهير النادي الأهلي دائمًا تساند اللاعبين، ولديها ثقة كبيرة في قدرات الفريق، والقادم سيكون أفضل، متمنيًا إسعادهم وتحقيق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وأوضح الشحات أن الأهلي لديه مواجهات مهمة في بطولة الدوري، وبعد ذلك سوف يبدأ الاستعداد للمباراة النهائية أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، مؤكدًا بأن هدف الجميع هو تحقيق اللقب لإسعاد جماهير الأهلي.

اقرأ أيضا|   أكرم توفيق : جاهز للمشاركة في أي مركز

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة