مختبرًا اليابان لحل لغز الأجسام الطائر
مختبرًا اليابان لحل لغز الأجسام الطائر


بالقرب من كارثة فوكوشيما النووية

اليابان تفتتح مختبرًا لحل لغز «الأجسام الطائرة المجهولة»

وائل نبيل

الإثنين، 28 يونيو 2021 - 11:48 م

تفتح اليابان مختبرًا للأجسام الطائرة بالقرب من كارثة فوكوشيما النووية، للبحث في لغز الأجسام الطائرة المجهولة، وذلك بعد موجة من المشاهدات المحلية لأجسام طائرة مجهولة الهوية UFO.

جاء ذلك بعد ما يقرب من عام من الإبلاغ أن وزارة الدفاع اليابانية ستضع خططًا لأي مواجهات محتملة مع الأجسام الطائرة المجهولة، وأنها ستفتتح مختبرًا للأبحاث مخصصًا لظواهر غير المبررة، بالقرب من موقع كارثة فوكوشيما النووية.

ووفقًا للمنفذ الإخباري الياباني The Mainichi، فقد تم افتتاح مختبر UFO الدولي في 24 يونيو ، أي قبل يوم من إصدار البنتاجون لتقريره المكون من 9 صفحات، عن ظواهر جوية مجهولة الهوية.

ويعمل المختبر، الذي يقع على أرض UFO Interactive Hall، على "حل لغز" هذه الأشياء، وسيكون مديره هو تاكهارو ميكامي البالغ من العمر 51 عامًا، وهو رئيس تحرير مجلة Mu occult.

وونقلت وكالة الأنباء عن ميكامي قوله: "حتى الآن، حتى لو تم اكتشاف الأجسام الطائرة المجهولة، لم تتم مشاركة المعلومات إلا على المستوى الفردي".

وأضاف: "آمل أن يكون مختبر الأبحاث بمثابة قاعدة لتلقي المعلومات، ويؤدي إلى اكتشافات جديدة، فأنا أرغب في التعرف على جوهر هويتهم.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة