نجوم الفن
نجوم الفن


خناقات وتسريبات وصلح بين الفنانين.. «شيرين وحسام حبيب وياسمين والعوضي»

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 28 يونيو 2021 - 11:58 م

شهد الأسبوع الحالي أزمات كثيرة داخل الوسط الفني، أثارت جدلاً واسعاً على مواقع السوشيال ميديا، وتفاعل معها الجمهور، بين مؤيد ومعارض وبين أشخاص تبحث عن حقيقة الأمور، وتخمينات للأحداث.

وترصد «بوابة أخبار اليوم»، في السطور التالية أهم الأزمات التي حدثت مؤخراً في الوسط الفني.

1- ياسمين عبد العزيز وبوسي شلبي:

البداية حدثت عندما قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز، بنشر فيديو الإعلامية بوسي شلبي عندما حلت ضيفة ببرنامج "شيخ الحارة" في رمضان 2021، بعد أن وجهت إيناس الدغيدي سؤال لها وهو " هل ياسمين عبد العزيز النجمة رقم 1 لنجاحها في الدراما والسينما؟.

وأجابت بوسي شلبي على سؤال مقدمة البرنامج قائلة: "يسرا ما زالت الفنانة رقم واحد في الوطن العربي فهي تحتل القمة على كل الأجيال حتى الآن وياسمين ليست على الساحة"، علقت ياسمين عبد العزيز على الفيديو ساخرة: "هموتتتت".

وبعدها استضافت بوسي شلبي، الفنان ريهام حجاج في برنامجها، وتحدثوا عن زوجها محمد حلاوة وهو طليق ياسمين عبد العزيز وتفاصيل الزواج والطلاق وتصدرت بعد الحلقة مؤشرات البحق على مواقع السوشيال ميديا.

فنشرت ياسمين عبد العزيز، بعد الحلقة عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة مكتوب عليها عبارة: «تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة ما بالك بقى لو عملت؟»، وكتبت ياسمين، في تعليقها: «الصمت مش ضعف الصمت قوة».

وأعادت بوسي شلبي تكرار تصريحاتها، خلال لقائها مع أحد المواقع الإخبارية، مؤكدة تمسكها برأيها في كون يسرا هي رقم 1، وأنها ستظل في تلك المكانة، ولا يمكن لأي شخص إنكار مدى نجاح أعمالها.

وأضافت شلبي، أن النجمات أنفسن لا ينكرن ذلك، ويعترفن أن مسلسلات يسرا الأخيرة حققت نجاحا كبيرا، مؤكدة أن عادل إمام ويسرا فخر للجميع وسط القامات الفنية العربية، وأنها ترى أن هذا ليس رأيها بمفردها بل رأي الجمهور والصحافة، إلى جانب أن أرقام التوزيع الخارجي تثبت ذلك.

وقالت بوسي شلبي ردا على سؤالها عن سخرية ياسمين عبد العزيز من تصريحاتها، إن الموضوع لا يتعلق برفض رأيها، لأنها تعرف أن ياسمين مقتنعة أن يسرا هي رقم 1، لكن الموضوع يتلخص في أن "الطرف التاني لسه بيحب الطرف الأول وأنا مش طرف في الموضوع"، في إشارة منها إلى وصف "الطرف الثاني" و"الطرف الآخر" الذي كانت تستخدمه خلال حوارها مع الفنانة ريهام حجاج والذي تم التطرق خلاله إلى زواج ريهام من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز.

2- وائل عبد العزيز وأحمد العوضي:

أعلن الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن خبر مفاجأة لكل متابعيه على "السوشيال ميديا"، اليوم السبت، وهو إعلان تصالحه مع زوجها الفنان، أحمد العوضي، بعد خلاف طويل دار بينهما.

وشارك الفنان وائل عبد العزيز عبر حسابه على موقع "إنستجرام" للتواصل الاجتماعي صورة تجمعه بأحمد العوضي وهما في حالة ضحك وانسجام، ووجه معها رسالة له هي: "حمدا لله علي السلامة يا عوضي، ما محبه إلا بعد عداوة".

وتابع عبد العزيز لأحمد العوضي على طريقة آخر مسلسلات الأخير: "وخد بالك من وحش الكون وعلى الله حكايتنا كلنا".

وكشف وائل عبد العزيز، خلال لقاءه في أحدى البرماج الإئاعية، عن كواليس صلحه مع العوضي، قائلاً: "أنا تواصل مع العوضي تليفونياً وحلينا كل مشاكلنا وأغلقنا باب المشاكل نهائياَ ولا أنكر أن شقيقتي مبسوطة وهو مبسوط".

وقال وائل عبد العزيز، أنا بعتذر لشقيقتي مرة ثانية أمام الناس وربنا يكرمها وينجحها في حياتها وتفضل نجمة وتمتعنا بشغلها".

وكان شقيق ياسمين عبد العزيز شن هجوما عنيفا على زوجها أحمد العوضي خلال الأشهر الماضية، واعترض بشكل علني على زواجهما.

وفي شهر مايو الماضي، أعلن وائل عبد العزيز عبر حسابه على موقع "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي انتهاء خلافاته مع شقيقته إثر زواجها من أحمد العوضي، وأكد أن الخلافات انتهت فور إعلان الزواج.

3- شيربن عبد الوهاب وحسام حبيب ووالده :

انتشر مساء أمس، تسجيل صوتي على مواقع التواصل الاجتماعي لحسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، يتحدث فيه عن نيته الزواج علي شيرين عبدالوهاب من أجل إنجاب أطفال، ويعترف بأنه يتحكم في جميع الحسابات المالية لها، وأنها شخصية "ملولة" وتطلب الطلاق باستمرار.

وخرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مساء اليوم، للرد على حقيقة التسريب الصوتي الذي انتشر لحسين حبيب والد الفنان حسام حبيب.

ونشرت شيرين عبد الوهاب، فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، وقالت من خلاله، " عايزة أطمن كل الناس اللي بتحبني أنا بخير ومفيش أي نوع من أنواع الخطر عليا أو على حياتي، وبرد بكلمتين حسام جوزي إنسان من أنضف رجالة الدنيا ومحترم وإنسان متربي وبيحبني أكتر من نفسه".

وأكدت شيرين عبد الوهاب، على إن زوجها لا يمتلك أي توكيلات لإدارة أموالها، مضيفة: «أنا كلي كده بتاعت حسام، وجوزي ابن ناس ومتأصل وابن عائلة محترمة جدًا».

وأردفت: «حسام ربنا اللي بعتهولي وبيحبني أنا وبناتي ومن وقت زواجنا بيخاف عليا وحماتي ست عظيمة وربت حسام واتمنى من الجمهور أن يرزقنا بالذرية الصالحة".

وقالت شيرين، حسام طلع كل التعابين اللي في حياتي، ونضف حياتنا كلها، وحسام يحبني أكتر من نفسي، ولم يضرني أبدًا».

وكانت قد أنتشرت مؤخرًا أخبار كثيرة عن انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب، لكنها نفت هذه الشائعات من خلال نشر صور رومانسية تجمعهما سويًا علي أن علاقتهما جيدة للغاية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة