اللواء علاء سليم مساعد الوزير للأمن العام
اللواء علاء سليم مساعد الوزير للأمن العام


«الأمن العام» يقضي على متهم شديد الخطورة وضبط 2 آخرين في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بقنا

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 - 12:12 ص

أطلق 3 عناصر إجرامية، النار على قوات الشرطة، أثناء مداهمة وكر اختبائهم، مما دفع القوات للتعامل معهم، وأسفر ذلك عن مصرع عنصر إجرامي وضبط 2 آخرين.. وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

 

 وردت معلومات لقطاع الأمن العام، بقيادة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا، باختباء 3 من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، «لهم معلومات جنائية»، بشقة سكنية مستأجرة بدائرة قسم شرطة قنا.

 

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائى، بمديرية أمن قنا، مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزى، ولدى استشعارهم بالقوات، بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، فبادلتهم إطلاق النيران، وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف. 

 

أسفر ذلك عن مصرع أحد العناصر الإجرامية، سبق إتهامه فـى 17 قضية من بينهم سرقة بالإكراه، ومحكوم عليه بالحبس 6 سنوات فـى قضيتين، ومطلوب ضبطه وإحضاره فـى قضية قتل، وعثر بجواره على بندقية آلية، عدد من الطلقات، طبنجة. 

اقرأ أيضا| القبض على عصابة تدير وكرًا لتصنيع الهيروين بمضبوطات قيمتها 26 مليون جنيه

 كما تم ضبط العنصرين الآخرين «لهما معلومات جنائية»، مطلوب ضبطهما وإحضارهما على ذمة قضيتين إطلاق أعيرة نارية، وبحوزتهما 2بندقية آلية وعدد من الطلقات، كمية من مخدر الهيروين، مبالغ مالية مُقلدة، كما تم ضبط سيارتين ملاكى خاصة بالعناصر الإجرامية. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة