حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب
حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب


حسين حبيب: حسام أصبح من مجاذيب شيرين ونسي عمله

ميار خالد عساكر

الأربعاء، 30 يونيو 2021 - 03:58 م

وجه حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، رسالة لنجله وزوجته النجمة شيرين عبد الوهاب، عبر حساب جديد أنشأه على إنستجرام بعد تسريب تسجيل صوتى له يتحدث فيه عن رغبة ابنه فى الزواج على شيرين وأنه متحكم فى كل أموالها وأمور عديدة.

 

ووجه رسالة قاسية لحسام، حيث وصفه بالمجذوب، وقال "أصبح من مجاذيب شيرين واهتم بعملها ونسى عمله بس أنا بفكر نجمة مصر والعالم العربى الأولى اللى أنا من عشاق فنها بوعدها ليا قبل جوازهما أنها لن تقبل بنجومية أقل منها لزوجها وإن لم يكن أكتر منها كمان وإنتى باعترافك إن الراجل ده أعطى ولم يأخذ طوال ثلاث أعوام ونصف".

إقرأ أيضًا | رسالة قوية من الفنانة شريهان لحسام حبيب 

وأضاف "أنا بطالبك بوعدك رجعيه لجمهوره مش اكتر وفرغيه لعمله وكفاية عليه أربع سنوات من الغياب، وأنا كنت لا أبرئ حسام من هذا الاختفاء لأنه مش معنى إنه مهتم بمشاكل عمل زوجته إنه يهمل عمله دى حجة البليد الكسول.

وكان حسام حبيب قد نشر مقطع فيديو له برفقة زوجته شيرين وابنتها، عبر حسابه الخاص بموقع "انستجرام"، قال خلاله: "هناك العديد من الأشخاص في الدائرة المحيطة بحياة شيرين تأذت من قوة علاقته بها خاصة بعد الزواج، لأنه أصبح البوصلة التي توجهها لأخذ حقوقها كاملة من الناس، مضيفًا: "بالبلدي مضايقين إن الحنفية اتقفلت عليهم".

وخرج حسام حبيب، للرد على التسريب، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، فنشر مقطع فيديو، وظهر من خلاله وهو برفقة زوجته وشيرين وأبنتها، وقال من خلاله: "إن أقرب الناس لهم متورطين في محاولة تشويه العلاقة مع شيرين والناس دى كان لها مصالح إن شيرين تبقى منتهكة لمصالحهم الشخصية، مضيفا: أن الفنانة لها شركة تدير عملها ولا علاقة له بعملها.

وتابع حسام حبيب، أنا تزوجت شيرين عبد الوهاب وهى أنجح واحدة في الوطن العربى ولا تحتاج لأحد، وبالنسبة لأقرب الناس لينا هما هيفضلوا يعملوا الحاجات المستمرين فيها دى لأن الحنفية اتقفلت وهؤلاء غير أسوياء ومش من حق أي حد إنه يتدخل في العلاقة بينى وبين زوجتى حتى أقرب الناس لى.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة