ضبط متهم بتعدي على طفل
ضبط متهم بتعدي على طفل


ضربه حتى كسر عظامه.. ضبط شخص اعتدى على طفل عمره «10 سنوات»

محمود مالك

الأربعاء، 30 يونيو 2021 - 10:18 م

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة أسيوط القبض على متهم تعدى على طفل أثناء لهوه مع عدد من أصدقائه بمنطقة المعلمين بمدينة أسيوط، حيث تعدى عليه بطريقة وحشية بضربه حتى أصيب بكسور لأسباب مجهولة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للمتهم وهو يقوم بضرب الطفل بطريقة وحشية مما تسبب في غضب الجمهور واعتباره أمرا خطيرا على أبنائهم أثناء وجودهم في الشوارع.

اقرأ أيضا|محافظ أسيوط: متابعات مستمرة للمشروعات والمنازل المقرر إعادة تأهيلها

تلقي اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط اخطارين منفصلين من مأمور قسم أول يفيد بورود بلاغين منفصلين أحدهما من أسرة الطفل أحمد محمد صابر عثمان 10 سنوات بتعدي شخص بالغ يدعى محمد نصر وشهرته أبو الليل على ابنهما بوحشية.

والثاني من وحدة حماية الطفل بأسيوط قد أبلغت نجدة الطفل عن الواقعة تحت رقم ٧/٢٧٧٢٤ التابع للمجلس القومية لطفولة والأمومة كما اخطرت وحماية الطفل الفرعية بحي غرب لمتابعة أسرة الطفل ولعمل التأهيل والدعم النفسي لحالته الصحية.

 

على الفور تحركت قوة من قسم شرطة أول أسيوط القبض على متهم يدعى محمد نصر وشهرته" أبو الليل" المتهم في واقعة الاعتداء على الطفل في الفيديو وتم ضبط واحضار المتهم، واحالته إلى نيابة حماية الطفل وتحرر محضر رقم ٨٦ لسنة ٢٠٢١ ومنها إلى النيابة العامة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك مقطعا فيديو يظهر فيه شخص كبير البنيان يصفع طفل صغير ويعتدى عليه بطريقة وحشية مما أثار غضب مستخدمي مواقع التواصل مطالبين بمحاكمته مما دعا وحدة حماية الطفل بمحافظة أسيوط برئاسة منار كامل للتدخل.

 وبإجراء الفحص الطبي بمستشفى الإيمان العام لحالة الطفل ثبت الاصابات والتى كما جاءت فى التقرير كدمات فى العظام و الوجه والرقبة والكوع وحرر محضر بقسم اول يحمل رقم ٨٦ لسنة ٢٠٢١ وبعرض المتهم على النيابة العامة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة