صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


التحقيق في اتهام ممرض بالتحرش بربة منزل خلال تلقيها العلاج

إسلام دياب

الجمعة، 02 يوليه 2021 - 07:19 م

تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الجمعة، تحقيقاتها حول اتهام ممرض بإحدي المستشفيات الخاصة بالتحرش بربة منزل وملامسة مناطق حساسة من جسدها خلال تلقيها العلاج.

واستعجلت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث لكشف ملابساته، بعد أن تلقى رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية بلاغ من ربة منزل تدعى "ر. ح. ح" تبلغ من العمر 38 عاما، تتهم مرض بأحد المستشفيات بالتحرش بها وملامسة مناطق حساسة من جسدها، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث وبالفحص تبين أن المتهم يدعى "ح. ح.إ" يبلغ من العمر 25 عاما يعمل ممرض بمستشفي خاصة، وتم التحفظ على المتهم واقتياده إلى قسم الشرطة.

وبمناقشة وسؤال المبلغة أكدت أنها كانت تسير بصحبة زوجها وأصيبت بحالة من الاختناق "ضيق في التنفس" وقد ذهبت للمستشفى التي يعمل بها المتهم، وبمجرد دخولها الطوارئ قام المتواجدين بوضعها على سرير وتقديم لها الرعاية الطبية والعلاج اللازم، وقد تركها زوجها لعدة دقائق وذهب للاستفسار عن حالتها من الطبيب المسئول، وفي ذلك التوقيت حضر المتهم وقام بإغلاق الستارة الموضوعة حول السرير التي ترقد عليه وفوجئت به يقوم بالتحرش بها وملامسة مناطق حساسة من جسدها فصرخت وتجمع الحاضرين واخبرتهم بما حدث، وتم التحفظ على الممرض وإبلاغ الشرطة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة للتحقيق.

اقرأ أيضا| غدًا.. أولى جلسات محاكمة الذئب البشري المتهم بالاعتداء على الطفلة ريماس وقتلها

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة