الكائنات الفضائية
الكائنات الفضائية


بريطانيون: غزو فضائي للأرض جاري التخطيط له

وائل نبيل

الجمعة، 02 يوليه 2021 - 08:38 م

كشفت دراسة حديثة، جديد أن ستة من كل 10 بريطانيين، يعتقدون أن غزوًا فضائيًا قادما، أمر حتمي، وبنسبة 80 في المائة، فإن الفضائييم لديهم خطة للتعامل مع ذلك الغزو الذي يجري له التخطيط الأن.

 

وبحسب الدراسة، يدعي واحد من كل 20 شخصًا، أنه شاهد بالفعل واحدة من تلك الاجسام الطائرة المجهولة، وفقًا لأرقام OnePoll.

 

وبتكليف من Beavertown قبل يوم UFO العالمي يوم الجمعة 2 يوليو ، وجد البحث أن 63 في المائة سيكونون موضع ترحيب إذا رأوا أجنبيًا.

 

وقال نيك بوب، الرئيس السابق لتحقيقات الأجسام الطائرة المجهولة في وزارة الدفاع: "مشاهدات الأجسام الطائرة المجهولة آخذة في الارتفاع ، إلى جانب الاعتقاد بوجود أجنبي."

 

وأضاف: "في اليوم العالمي للأطباق الطائرة، ومع إرسال تقرير عن الأجسام الطائرة المجهولة إلى الكونجرس الأمريكي، فقد خرج الموضوع حقًا من الهامش وما هو يتم التكتم عليه، إلى العلن والجدل من حين لآخر".

 

وتابع: "حتى وقت قريب، كان الأشخاص الذين يؤمنون بالأجسام الطائرة يعتبرونها نظريات مؤامرة، ولكن مع تقدم الطيارين ومشغلي الرادار وأفراد مجتمع الاستخبارات والتحدث عن تجاربهم، يتم الآن أخذ الموضوع بجدية داخل الحكومات".

 

وأردف: "يجب أن نتذكر أن المتشككين يجب أن يكونوا على حق في كل مرة، في حين أن المؤمنين يجب أن يكونوا على حق مرة واحدة فقط، هل نحن وحدنا أم لا في الكون؟ هل يزورنا كائنات فضائية؟، فهذه بعض من أكبر الأسئلة وأكثرها عمقًا التي يمكننا طرحها ، ونحن الآن أقرب من أي وقت مضى للحصول على إجابات".

 

ووجدت الدراسة أيضًا أن بناء مخبأ من المحتمل أن يكون استراتيجية شائعة في حالة مواجهة قريبة من النوع الثالث، وكذلك تصميم الأسلحة من الأدوات المنزلية، ونصائح البقاء على جوجل Google.

 

ومن الطريف أن الدراسة التي أجريت على 2000 بالغ، كشفت عن الأشياء «المضحكة» التي سيتخذها البشر، حال إذا قام الأجانب بزيارتنا - بما في ذلك الاختباء تحت السرير، أو التظاهر بالخارج، أو مجرد الذعر، فيما قال بعضهم أنه سيتصل بأمه وأبيه للحصول على المشورة، ووضع الغلاية في وضع التشغيل.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة