ضحية التفكك الأسري بقنا
ضحية التفكك الأسري بقنا


دينا قتلها والدها وزوجته الثانية

ننشر صورة ضحية التفكك الأسري بقنا

أبو المعارف الحفناوي

السبت، 03 يوليه 2021 - 11:51 ص


حصلت بوابة أخبار اليوم، على صورة الطفلة دينا، ضحية التفكك الأسري بمركز نقادة جنوبي قنا، والتي ماتت على يد والدها وزوجته الثانية.

قررت النيابة العامة بنقادة بمحافظة قنا، حبس المتهم بقتل ابنته 4 أيام على ذمة التحقيقات على أن يراعى له التجديد في الميعاد القانوني.

وكان المتهم بقتل ابنته في قنا، مثل جريمته،  بحضور المستشار كريم حمودة وكيل النيابة والمستشاب مصطفى الشريف رئيس النيابة، وفريق من مركز شرطة نقادة برئاسة النقيب عمرو مطاوع رئيس المباحث.

اقرأ أيضا|حبس المتهم بقتل ابنته في قنا 4 أيام على ذمة التحقيقات

بدأت القصة عندما تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارا بمصرع دينا.م.ا، طالبة في الصف الثالث الإعدادي، ومقيمة بقرية الخطارة في نقادة.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم في الواقعة، والد المجني عليها وزوجته سعاد.م.ي، إذ تعديا على المجني عليها بالضرب المبرح حتى فارقت روحها الحياة.

وأوضحت التحريات أن المتهمين في الواقعة، حاولا تغسيل ودفن المجني عليها سرا، للهروب من جريمتهما، إلا أن والدة المجني عليها أبلغت الشرطة، التي تمكنت من ضبط المتهمة قبل هروبها في الوقت الذي سلم نفسه للشرطة بعد أن كشفت جريمته.


وبينت التحريات، أن خلافا نشب بين المتهم ووالدة المجني عليها، وتطور الخلاف بينهما فقام بتطليقها وأثناء تواجده بالقاهرة تزوج من زوجته الثانية وفي الآونة الأخيرة بدأت المجني عليها، تفتعل مشاكل مع الجيران حتى ساءت سمعتها من كثرة المشاكل، فاعتقد بأن المجني عليها تفعل ذلك بتحريض  من والدتها لإرغامه على تطليق زوجته الثانية، وإعادة والدتها إلى والدها مرة أخرى، فقام الأب بمعاونة زوجته الثانية بالتخلص من الطفلة.

واعترف  المتهم أمام النيابة أن طفلته لم تكن تستمع لكلامه ودائمة الشجار مع زوجته الثانية والجيران بتحريض من والدتها لأطلق زوجتي، فقررت التخلص منها لإنهاء مشاكلها، مشيرا إلى أنه انهال عليها يوم الواقعة ضربًا بقطعة خشب بها حديد وخرطوم و لوح خشب آخر، حتى كسر عظمها ولفظت أنفاسها الأخيرة.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة