التدريبات الأخيرة للإسماعيلى قبل مواجهة الاتحاد
التدريبات الأخيرة للإسماعيلى قبل مواجهة الاتحاد


لقاءات الجولة الـ28| الدراويش متحفز لـ «سيد البلد»

الأخبار

السبت، 03 يوليه 2021 - 07:49 م

 محمدعبادى:
أنهى فريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندرى المرتقبة بعد غد الاثنين ضمن لقاءات الجولة الـ28 من مسابقة الدورى الممتاز، ويسعى لاعبو الدراويش لمواصلة صحوتهم والنتائج الإيجابية بتحقيق الفوز على« سيد البلد» والزحف نحو المربع الذهبي.

وكان الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال والجهاز المعاون له قد وضع الرتوش الأخيرة على قائمة الفريق التى سيعتمد عليها فى مواجهة الاتحاد السكندرى من خلال المران الأساسى للدراويش أمس والذى ركز خلاله على النواحى الفنية وتحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية واختتم بتقسيمة حماسية بمشاركة جميع اللاعبين وسط ثقة وحماس ورغبة لحجز مكان بتشكيل المباراة.

وأكد حمد إبراهيم المدرب العام أن فريقة جاهز تماما لمواجهة الاتحاد السكندرى بمعنويات عالية وهدفنا الفوز ومواصلة الانتصارات.وقال إن الجهاز الفنى يحتاج لكل لاعب بالفريق وتنوع المنافسين والخطط من مباراة لأخرى يعطى الفرصة للجميع للمشاركة.وأضاف لم نقيم أى لاعب بالفريق ولم يصدر عن الجهاز الفنى اى تصريحات فى هذا الشأن.

وأشار مدرب الإسماعيلى إلى أن كل المباريات صعبة خاصة منذ بداية الدور الثاني..كل الفرق تبحث عن زيادة رصيدها من النقاط سواء للابتعاد عن شبح الهبوط أو المنافسة والتواجد فى المنطقة الدافئة.

وأوضح : أصبحت لدى اللاعبين ثقافة واضحة اننا نلعب جميع مبارياتنا للفوز ونعتبرها لقاءات كؤوس دون النظر للمنافس وموقعه بجدول المسابقة.

يغيب عن المباراة محمد هاشم مدافع الفريق للحصول على الإنذار الثالث فى مباراة سموحة الأخيرة بينما يعود حسين السيد بعد تعافيه من الإصابة وقد يتم الدفع بعبد الرحمن مجدى فى جزء من المباراة بعد غياب كبير عن الملعب للإصابة.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة