الدكتور اشرف صبحي وزير الرياضة والنائب عصمت زايد
الدكتور اشرف صبحي وزير الرياضة والنائب عصمت زايد


طفرة رياضية في مركزي قويسنا وبركة السبع بالمنوفية | صور

حامد عبدالحليم

الأحد، 04 يوليه 2021 - 09:35 ص

نجح المحاسب عصمت زايد، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة قويسنا وبركة السبع بمحافظة المنوفية في أحداث طفرة رياضية كبيرة في مركزي قويسنا وبركة السبع بمحافظة المنوفية .

وقال «زايد » في تصريحات خاصة لـ « بوابة اخبار اليوم » أنه نجح في الحصول علي موافقه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي علي إنشاء «ملعب قانوني» بقرية الدبايبة ببركة السبع، مضيفا أنه تمت الموافقة علي إنشاء «ملعب قانوني» بمركز شباب مدينة بركة السبع ( استاد اللواء احمد رشدي ) وجاري العمل فيه .

 

وأشار « زايد » إلى أنه جاري العمل في ثلاث مراكز شباب بمركز قويسنا هم مركز شباب قرية أشليم وقرية كفر العرب القبلي وميت القصري وتم الانتهاء من التنفيذ بنسب 90% .

 

 

نوة « زايد » إلى أنه تم الانتهاء من جميع الموافقات لمركز شباب كفر أشليم  بقويسنا من موافقه وزير الزراعة وجاري استخراج قرار التخصيص وعمل الرخصة للبدء في تسليم مركز شباب ميت بره بعد تطويره.

 

وأوضح « زايد » أنه تم تسليم مركز شباب قريه قويسنا البلد إلى المقاول للبدء في التطوير ،مشيرا إلى أنه تم افتتاح مركز شباب كفر وهب بحضور اللواء محافظ المنوفية والدكتور سمير كرم وكيل وزارة الشباب والرياضة.


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة