إزالة المباني المتعارضة مع أعمال التوسعة
إزالة المباني المتعارضة مع أعمال التوسعة


القليوبية تواصل إزالة المباني المتعارضة مع أعمال التوسعة للطريق الدائري

أحمد عبدالفتاح

الأحد، 04 يوليه 2021 - 01:11 م

تابعت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، أعمال إزالة المباني المتعارضة مع أعمال توسعة الطريق الدائري، وأعمال تطوير شارع شركات البترول وتطوير محيط قصر محمد علي.

وذلك للوقوف على مستجدات الأعمال وتذليل العقبات ودفع العمل للانتهاء من تلك المشروعات، والتي تعد من أكبر المشروعات القومية التي تقام بمدينة شبرا الخيمة والتي ستنقل المدينة نقلة نوعية وحضارية لتسهم في رفع مستوى الخدمة والمعيشة لمواطنيها.

وبدأت أعمال إزالة المباني المتعارضة مع المشروع القومي لتوسعة الطريق الدائري بنطاق محافظة القليوبية بحي غرب وحي شرق ومدينة الخصوص، للوقوف على مستجدات الأعمال وتذليل أي معوقات ميدانيا بموقع الإزالة ، حتى لا تتسبب فى أي تعطيل للخطة الموضوعة لذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بمتابعة المشروعات القومية الجارية،  موجها بسرعة الانتهاء من أعمال الإزالة للمساهمة في المشروع القومي لتوسعات الطريق الدائري.

وأعمال تطوير الطريق الدائري بنطاق المحافظة، تتمثل فى رفع كفاءة الطرق، وتوسعة الطرق القائمة من خلال زيادة عدد الحارات بها ذهابا وإيابا لاستيعاب الضغط المروري، ومنع تكدس السيارات، فضلا عن إنشاء طرق داعمة، وتطوير المطالع والمنازل الخاصة بالكباري والمحاور المرورية، واستكمال أعمال الإنارة بالطريق الدائري، وإنشاء أسوار جديدة، وتطوير أعمال شبكة صرف الأمطار في مناطق تجمع مياه الأمطار.

اقرأ ايضا | قبل عيد الأضحى.. الانتهاء من الأعمال الإنشائية لمجزر حي غرب بالقليوبية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة