رجاء الجداوي ودلال عبدالعزيز
رجاء الجداوي ودلال عبدالعزيز


جمعهما الفن وكورونا.. سر صداقة رجاء الجداوي ودلال عبدالعزيز

أحمد السنوسي

الإثنين، 05 يوليه 2021 - 12:24 م

تحل اليوم الإثنين الموافق 5 يوليو، الذكرى الأولى لوفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، والتي رحلت عن عالمنا متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد. 

رجاء الجداوي ودلال عبد العزيز من أشهر صداقات الوسط الفنى منذ سنوات طويلة، كما يعتبرن من أصحاب الواجب الاجتماعي، فلم تخل جنازة أو عزاء فى الوسط الفني إلا وتجدهما أوائل الحاضرين.

بدأت صداقة دلال عبدالعزيز ورجاء الجداوي أثناء تصوير مسلسل «شقة بدون سقف»؛ حيث كانت رجاء الجداوي تأكل مع العمال واندهشت وقتها دلال عبدالعزيز من تصرفها وتعرفت عليها وأصبحتا أصدقاء حتى رحلت رجاء عن عالمنا.

وكان خبر موت رجاء الجداوى صدمة صدمة كبيرة للفنانة دلال عبد العزيز ولم تتمالك أعصابها أثناء جنارة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي ودخلت فى موجة من البكاء.

وقالت الفنانة دلال عبد العزيز إن أكثر ما يؤلمها هو أن الراحلة رجاء الجداوى قبل معرفتها بإصابتها بفيروس كورونا ذهبت إلى منزلها وأخبرتها أنها أمام منزلها لتجيبها دلال عبد العزيز أنها تستعد للنوم الآن ولا يمكنها النزول.

وقد أوصت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، صديقتها الفنانة دلال عبدالعزيز، على ابنتها أميرة، وبالفعل مازالت دلال تربطها علاقة قوية جدا بابنة صديقتها بشكل دائم، وحتى بعد دخول دلال عبدالعزيز المستشفى، تحرص أميرة على متابعة حالتها والاطمئنان عليها.


وتغيبت الفنانة دلال عبدالعزيز عن واجب إحياء الذكرى الأولى لصديقتها المقربة رجاء الجداوي، بسبب معاناة دلال بعد تواجد شهرين بالمستشفى، من مضاعفات فيروس كورونا، المرض الذي رحلت به أعز صديقاتها رجاء الجداوي.

وقال الدكتور محمد النادى عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، إن حالة الفنانة دلال عبد العزيز تتماثل للشفاء ولكنها لا تزال فى حاجة إلى الأكسجين بطرق إمداد تنفس صناعي - غير النافذ - أى بدون استخدام أنبوبة حنجرية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة