مران المنتخب الإسباني
مران المنتخب الإسباني


نصف نهائي يورو 2020 | قبل موقعة إيطاليا.. إسبانيا تستعيد لاعبًا وتفقد آخر

محمد أنور

الإثنين، 05 يوليه 2021 - 03:31 م

أنهى المنتخب الإسباني آخر مران له، قبل لقاء المواجهة المنتظرة أمام المنتخب الإيطالي، في نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2020»، والمقرر غدًا.

وشهد المران غياب بابلو سارابيا الذي يتعافى من إصابة عضلية، فيما سيكون إيميريك لابورتي جاهزًا لخوض المباراة.

ولم يشارك لابورتي، مدافع مانشستر سيتي، في مران السبت الماضي، إلا أنه خاض مرانًا استشفائيًًا أمس الأحد، وشارك اليوم في المران الجماعي، حيث شوهد في الـ 15 دقيقة المفتوحة لوسائل الإعلام، في مدينة لاس روثاس الرياضية، قبل سفر منتخب لاروخا مساء اليوم إلى لندن.

وغاب سارابيا لاعب باريس سان جيرمان، عن المران، وتتوقف مشاركته في مبارة الغد على تغلبه على آلامه، التي يشعر بها في الفخذ الأيمن.

وتم استبدال الجناح الدولي صاحب الـ 29 عامًا بين شوطي مباراة ربع النهائي، الجمعة الماضي أمام سويسرا، بسبب هذه الآلام، واستبعد الرنين المغناطيسي تعرضه لتمزق عضلي.

وشارك بقية لاعبي المنتخب الإسباني الـ 23 في المران بشكل طبيعي، خلال الـ 15 دقيقة المفتوحة، وذلك بحضور رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم، لويس روبياليس.

وستغادر بعثة المنتخب الإسباني إلى لندن، في تمام الساعة 17:00، حيث ستهبط بعد ساعتين (18:00 بالتوقيت المحلي، 19:00 بالتوقيت الإسباني).

وسيعقد المدير الفني للمنتخب الإسباني، لويس إنريكي، واللاعب بيدري، مؤتمرا صحفيا رسميا في تمام الساعة 19:45 بالتوقيت البريطاني.

وكان المنتخب الإسباني حسم بطاقة التأهل للمربع الذهبي، بعد فوزه 3-1 بركلات الترجيح على سويسرا، فيما تأهل المنتخب الإيطالي بعد انتصاره الصعب والمثير بنتيجة 2-1 أمام "الشياطين الحمر"، ليضرب موعدًا مع إسبانيا في نصف النهائي.

وتقام بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020» حالياً، وتستمر حتى 11 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا وتستضيفها 11 مدينة مختلفة.

وكان من المفترض إقامة البطولة الأوروبية في صيف العام الماضي، إلا أنه تم تأجيلها للعام الحالي بسبب جائحة فيروس كوورنا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة