كارتيرون
كارتيرون


الفيفا يقر بأحقية باتشيكو فى ٤٥٠ ألف يورو

كارتيرون يرحب بتأجيل لقاء المحلة.. وأوباما «عريس» اليوم

ياسر عبدالعزيز

الإثنين، 05 يوليه 2021 - 07:08 م

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، احترامه لقرار اتحاد الكرة المصري بتأجيل مباراة غزل المحلة التي كان مقرر لها أمس في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، لتقام في الثالث من أغسطس المقبل.

وقال المدير الفني في تصريحات رسمية، إن الفريق كان قد استعد للقاء جيدًا، ولكن الاستعدادات ستختلف خاصة أن الزمالك سيفتقد لخدمات الرباعي: محمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح وإمام عاشور ومحمد عبد السلام في الفترة المقبلة لتواجدهم مع المنتخب الأولمبي.

كما أشار كارتيرون إلى أن الزمالك سيبذل قصاري جهده فى الفترة المقبلة من أجل الاستعداد بجدية لكل المباريات المتبقية في الموسم الحالي.

واختتم المدير الفني للزمالك تصريحاته بتمنياته بالتوفىق للمنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة المقررة في طوكيو.

وكشف الفرنسي باتريس كارتيرون عن برنامج الفريق خلال فترة توقف الدوري الفترة المقبلة.

وأكد كارتيرون، أنه قرر منح لاعبي الزمالك راحة 11 يومًا ابتداء من أمس، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم 16 يوليو الجاري علي ملعب النادي استعدادا للقاء غزل المحلة المؤجل.

وعلى صعيد آخر، يقيم اليوم يوسف أوباما نجم الزمالك حفل زفافه بحضور نجوم الزمالك وجهازهم الفني وكبار ومشاهير الرياضة بأحد فنادق القاهرة الكبري ويشرف علي الحفل وكيل اعماله حازم فتوح، وقد قام العريس أوباما بدعوة كل الأهل والأصدقاء لمشاركته فرحة العمر من جانب آخر تلقي نادي الزمالك حكما نهائيا من لجنة فض المنازعات بالفىفا فى قضية البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك، والذي تقدم بشكوي للفىفا للحصول علي مليون و٧٠٠ ألف يورو قيمة باقي عقده مع الزمالك عقب قرار إقالته من اللجنة السابقة التي كانت تدير النادي.وأقرت لجنة الفىفا بأحقية باتشيكو فى الحصول علي ٤٥٠ ألف يورو فقط تسدد خلال ٤٥ يوما بعد أن اقتنعت بمبررات الزمالك.ووجهت اللجنة المكلفة بإدارة النادي الشكر لعمرو أدهم عضو اللجنة، والمكلف بمتابعة الملف، وكذلك نصر عزام المحامي الدولي.

وفي نفس السياق، أقرت لجنة فض المنازعات بالفيفا أيضا، بحصول مساعدي باتشيكو على 80 ألف يورو بدلا من 320 ألف يورو حصلوا عليها نتيجة الحكم الأول منذ ما يقرب من شهر، وقد بذلت إدارة الكرة مجهودا في إثبات حق الزمالك.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة