افتتاح مدرسة الشهيد النقيب فاضل الباشا
افتتاح مدرسة الشهيد النقيب فاضل الباشا


افتتاح مدرسة الشهيد النقيب فاضل الباشا بالسويس.. صور

حسام صالح

الثلاثاء، 06 يوليه 2021 - 02:48 م

افتتح اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، يرافقه نائبه الدكتور عبد الله رمضان، مدرسة الشهيد نقيب مهندس فاضل سالم باشا للغات بمنطقة ببورتوفيق، بعد اطلاق اسم الشهيد على مدرسة اللغات الرسمية الإنجليزية.

وقال اللواء عبدالمجيد صقر إن إطلاق أسماء الشهداء على الشوارع والمدارس والمنشآت العامة هو تخليد لهؤلاء الأبطال لما قدموه من تضحيات كبيرة في سبيل الوطن، ولفت إلى أن المجلس التنفيذي وافق على اطلاق اسم الشهيد النقيب فاشل الباشا على مدرسة اللغات الرسمية الإنجليزية ببورتوفيق.

اقرأ أيضا| محافظ السويس يتفقد أعمال التطوير بمدن الإسكان التعاوني

وحضر الافتتاح الدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس واللواء باسم العطار نائب مدير الأمن، وأعضاء مجلس ومحمود الفولي مدير عام التربية  والتعليم وفاتن عبد الغنى رئيس حى السويس والقيادات التنفيذية وقيادات التربية والتعليم.

يذكر أن قال اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، إن معدلات العمل في مشروعات التطوير الخدمية بمدن الإسكان التعاوني تسابق الزمن مرتفعة، لاسيما مشروعات الرصف ورفع كفاءة المرافق لخدمة المواطنين.. وأوضح "صقر"، أن المحافظة بدأت في رصف عدد من الشوارع الرئيسية بمدن الإسكان التعاوني مثل السلام 1 والسلام 2، وفي أقرب وقت ستبدأ أعمال الرصف 2 بمدينة حوض الدرس وضاحية الكبانون المطلة على خليج السويس، وذلك بعد موافقة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء على تطوير المرافق والخدمات بتلك المن من ميزانية المحافظة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة