الأهلى سحق سموحة برباعية ويسعى لمواصلة الانتصارات عند مواجهة المقاولون غداً
الأهلى سحق سموحة برباعية ويسعى لمواصلة الانتصارات عند مواجهة المقاولون غداً


الأهلي يغلق ملف الانتقالات ويستعد لصيد الذئاب «الخميس»

طارق نور

الثلاثاء، 06 يوليه 2021 - 06:40 م

بعد الاتفاق على إغلاق ملف الانتقالات والتركيز بقوة فيما هو آت، يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى استعداداته لمواجهة المقاولون العرب، الخميس المقبل فى الجولة السادسة والعشرين من عمر الدورى الممتاز وتقام المباراة فى التاسعة مساء غد على ستاد بتروسبورت.

وكان الأهلى قد بدأ الاستعداد للمباراة أمس بعد الراحة التي منحها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة سموحة الأخيرة بالدوري التى فاز بها الأحمر برباعية.

وطالب موسيماني اللاعبين بمواصلة الانتصارات والنتائج المميزة فى لقاءات الدورى القادمة أمام المقاولون العرب ومصر المقاصة وذلك قبل إغلاق الملف المحلي تماما استعدادا للتحضير للمواجهة الأهم أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم ١٧ يوليو الجارى بالدار البيضاء بالمغرب.

ويرغب الأهلي فى الفوز فى  المباراتين والظفر بالنقاط كاملة حتى يواصل المنافسة على لقب الدوري ومواصلة الصراع على الصدارة كما أنها تعد إعدادا قويا وجيدا للاعبين لمباراة كايزر فى النهائى وذلك على المستويين الفني والمعنوى لأن  المقاولون والمقاصة فرق جيدة  فنيا ومواجهتهما لن تكون سهلة وهو ما سيفيد الأهلى على المستوى الفنى أما على الجانب الآخر فتحقيق الفوز وبنتائج ومستوى مميز سيعطى اللاعبين ثقة ودفعة معنوية تأتى فى صالحهم قبل لقاء كايزر تشيفز.

وفى نفس السياق بدأ موسيمانى أمس بمشاهدة بعض الفيديوهات لمباريات المقاولون الأخيرة للوقوف على شكل الفريق ومعرفة نقاط قوته وضعفه لتدريب اللاعبين عليها لكيفية السيطرة على المباراة..

فى حين شهدت تدريبات الفريق أمس على ملعب مختار التتش بمقر النادى بالجزيرة تركيزا وجدية من كامل اللاعبين وإصرارا على تنفيذ التدريبات بأقوى شكل استعدادا للمرحلة القادمة.وعلى

صعيد متصل تشير المصادر داخل النادى الأهلى إلى أن الجهاز الفنى استقر على السفر إلى المغرب الثلاثاء المقبل، لمواجهة كايزر فى نهائى دورى الأبطال على متن طائرة خاصة..

ومن المقرر أن يترأس البعثة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى، ويجرى حاليا سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، اتصالات مكثفة مع مسئولى السفارة المصرية بهدف التنسيق للرحلة، والإقامة وملاعب التدريب..

ومن جانب آخر تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى مع بعض لاعبى الفريق عن مستقبلهم مع الفريق والعروض الاحترافية المقدمة لهم وأكد لهم تأجيل النظر فى تلك الأمور لحين الانتهاء من مواجهة النهائى القارى والتتويج بالنجمة العاشرة.. وأكد لهم أن النادى متمسك بجميع لاعبيه وعليهم أن يغلقوا التفكير فى الرحيل عن القلعة الحمراء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة