صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


حسابات خاصة.. كارتيرون يطلب ضم ثنائى وسط للزمالك.. وجمعة يقترب من بيراميدز

الخطيب جمال

الأربعاء، 07 يوليه 2021 - 02:13 ص

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من إدارة النادي الأبيض التعاقد مع ثنائي جديد في خط الوسط بعد رحيل التونسي فرجاني ساسي.
يأتي طلب المدير الفني للفريق الأبيض بتدعيم خط الوسط بلاعبين في ظل وجود اتجاه للاستغناء عن محمود عبدالعزيز ومحمد أشرف روقا ثنائي خط الوسط، بعدما تلقى الثنائي عروضاً في الفترة الأخيرة وفي ظل عدم الحاجة الفنية لخدماتهما.
وفي سياق آخر رحب مسؤولو  نادي الزمالك ببيع عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم لنادي بيراميدز في الموسم المقبل بعد العرض الذي تلقاه اللاعب من النادي السماوي.

 

وجاء قرار إدارة الزمالك بالموافقة على رحيل عبدالله جمعة إلى بيراميدز لعدة أسباب وعلى رأسها كثرة اللاعبين  في مركز الجبهة اليسرى وتواجد محمد عبدالشافي وأحمد أبو الفتوح إلى جانب رغبة الإدارة في إبرام صفقة تبادلية مع بيراميدز بضم أحد لاعبي وسط الفريق السماوي أو التعاقد مع إيريك تراوري جناح الفريق أو أحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز، وهو ما سيتم حسمه في الفترة المقبلة.
 وعلى صعيد آخر رفض مسؤولو نادي الزمالك طلبات نادي الرجاء المغربي في الفترة الحالية للاستغناء عن المهاجم الكونغولي بن مالانجو لصالح القلعة البيضاء في ظل مطالبة النادي المغربي بالحصول على ثلاثة ملايين دولار للاستغناء عن المهاجم لصالح القلعة البيضاء.


ويدرس الزمالك استبعاد فكرة التراجع عن ضم اللاعب في الفترة المقبلة في حال تمسك الرجاء بطلباته المادية خاصة أن النادي الأبيض يعاني من أزمة مالية في الفترة الحالية.
وقام حسين السيد عضو اللجنة المؤقتة للزمالك بفلترة كل المهاجمين المرشحين للانضمام إلى الفريق وتقديم تقريره النهائي إلى باتريس كارتيرون على أن تكون القائمة بالكامل للاعبين انتهت عقودهم مع فرقهم واستبعاد بن مالانجو من القائمة النهائية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة