جنات
جنات


جنات تغني «دويتو» لأول مرة.. موسيقى «تكنو» ولهجة خليجية

ميار خالد عساكر

الأربعاء، 07 يوليه 2021 - 09:35 ص

كشفت المطربة جنات تفاصيل أول أغنية "دويتو" تقدمها في الفترة القادمة، مع الفنان السعودي طلال سلامة، وتحمل اسم "يوم ميلادي".

 

وفي اتصال هاتفي مع الإعلامي ربيع هنيدي في برنامج ET بالعربي، قالت جنات: "الأغنية الدويتو مع الفنان الكبير طلال سلامة اللي باعشق صوته، كان بيسمعني أغنية بالصدفة عجبتني جدًا، وقال لي إيه رأيك نعملها، قلت له تمام نتوكل على الله."

 

وأضافت: "الموزع وسام عبد المنعم عامل شغل حلو جدًا، ومهندس الصوت فادي تمساح عامل مزيكا حلوة جدًا وهو اللي ملحن، شكل المزيكا تكنو، يعني أغنية ديسكو."

 

وأوضحت جنات أنها كانت في السابق حذرة من تقديم "دويتو" مع مطرب آخر، لكن الجمهور سيشعر بانسجام بين صوتها وصوت طلال سلامة في "يوم ميلادي"، أما موضوع الأغنية فهو رومانسي جدا.

 

تغني جنات في "يوم ميلادي" باللهجة الخليجية لأول مرة، وعن ذلك قالت: "طبعا أنا عاشقة للون الخليجي وبغنيه كتير. بقلد الأغاني الحلوة الخليجي وأغنيها مع نفسي، وفي أغاني كتير كنت أتمنى تكون بتاعتي، منها أعلن انسحابي لماجد المهندس وأغنية لحسين الجسمي."

 

يذكر أن جنات  تستعد للمشاركة فى بطولة مسرحية «ليلة من ألف ليلة» مع النجم الكبير يحيى الفخرانى فى الشخصية التى سبق وأن قدمتها هبة مجدي.

 

إقرأ أيضًا | دينا الشربيني تنسحب من لقاء "بوابة اخبار اليوم" بسبب سؤال عن عمرو دياب

 

وتعد هذه المشاركة هي المشاركة الأولى لها كممثلة على خشبة المسرح بعد أن اعتادت على التواجد عليه للغناء فقط، وما دفعها للتجربة أو المغامرة حسب قولها هو وجود نجم بحجم يحيى الفخرانى على رأس القائمة، وفى عمل سبق عرضه فى فترة سابقة وحقق نجاحاً كبيراً.

 

وأضافت جنات: "مواجهة الجمهور لا تقلقنى أثناء الغناء بينما أتمنى أن أنجح فى اجتياز هذا العمل، وقد عرض على قبل ذلك أكثر من فرصة للتمثيل، وكنت أؤجلها خوفا من ألا أكون جديرة بها، وحتى لا أغضب جمهورى مني، كما أن اختيارى جاء بسبب أن الشخصية تتطلب وجود مطربة يمكنها التمثيل أو ممثلة يمكنها الغناء، لا أن تكون ممثلة فقط".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة