الأميرة ديانا والطباخ الخاص بها
الأميرة ديانا والطباخ الخاص بها


طباخ الأميرة ديانا يكشف عن قائمة طعامها المفضل والأكلة التي لم تتناولها أبدًا

ريم الزاهد

الأربعاء، 07 يوليه 2021 - 08:04 م

أحيت العائلة المالكة منذ أيام قليلة، الذكرى الـ٦٠ لميلاد الأميرة الراحلة "ديانا"، حيث تم الكشف عن تمثالا نحت لها بشكل خاص لهذه المناسبة. 

 

وفي هذه المناسبة كشف الطباخ الخاص بالأميرة ديانا عن قائمة الأطعمة المفضلة لها، وأنها لم تتناول اللحوم الحمراء أبدا، علما بأن كان لقبها هو "أميرة الشعب".


ونشر موقع "supereva" الإيطالي، فيديو شارك به الشيف السابق للأميرة دي، "دارين ماكجرادي"، أوضح به بعض القصص عن تفضيلات ديانا في الطعام.


أوضح "ماكجرادي"، أم كان أحد الأطعمة المفضلة للأميرة ديانا هو الكريب سوزيت أو سوزيت البيض egg suzette، المكون من البطاطس والبيض والسبانخ، الطبق المثالي لوجبة غداء شهية أو إفطار متأخر أو حتى عشاء خفيف، بالإضافة إلى الأطباق "المحشوة"، من الفلفل إلى الباذنجان المحشي حتى سرطان البحر. 

 

وقال ماكجريدي إن الطبق المفضل لـ"دي" كان الفلفل الحلو المحشو بالكوسا والفطر والأرز والثوم مغطى بجبنة البارميزان والموزاريلا وعليه صلصة الطماطم والفلفل المدخن، وهو الطبق الذي كانت تطلبه منه عدة مرات في الأسبوع.

 

وعلى الرغم من أن بعض هذه الأطباق تبدو تقليدية بعض الشيء، فإن ماكجرادي كشف أن الأميرة ديانا كانت تحب فاكهة الليتشي، أما الحلوى المفضلة لها فكانت بودينج الخبز والزبدة.

 

كان ماكجريدي يطبخ لديانا 5 أيام في الأسبوع، ثم يترك أطباقاً خاصة من الطعام لعطلة نهاية الأسبوع في الثلاجة مع ملاحظات لاصقة تشير إلى عدد الدقائق التي يجب أن تترك فيها الأطباق في الميكروويف.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة