نوال الزغبي
نوال الزغبي


نوال الزغبي تشوق الجمهور: انتظروا ألبومي قريبًا

ميار خالد عساكر

الخميس، 08 يوليه 2021 - 10:32 ص

أعلنت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي استعدادها لإطلاق ألبومها الجديد، وقامت بتشويق جمهورها ومتابعيها، من خلال نشرها لصورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر».

وعلقت على الصورة قائلة: "صباح الخير، قريباً ألبومي الجديد، تابعوني"، ورجح الجمهور أن الصورة من الفيديو الكليب التي صورته مع المخرج اللبناني ​فادي حداد​.

 

إقرأ أيضًا |  نجوم الفن يواسون «حمادة هلال» في ذكرى وفاة والدته

 

كما أعرب المتابعون عن إعجابهم بإطلالة نوال، فعلق أحد المتابعين "شو هالجمال والأناقة يا نوال حبيت وناطرك" وعلق أخر "نوووال الزغبي اسمك لامع وسباقة بكل شئ عصرية وحديثة، بتبسق كل شئ بشكل مميز خرافي الحمدلله إنه فى الوطن العربي في نوال الزغبي الله يحميكي ياذهبية I Love you.

 

وكان سأل أحد المتابعين، عن موعد طرح الألبوم الجديد قائلاً: "متى حتنزلي الألبوم نجمتنا عده خلص الصيف ناطرين تنزلي الميني ألبوم بليز لو ممكن"، وبدورها ردّت نوال الزغبي قائلة: "أيّام معدودة".

 

ويشار إلى أن نوال  سبق أن طرحت أغنيتين في الفترة الماضية وهما أغنية "أسعد لحظة" من كلمات ملاك عادل وألحان مصطفى العسال وتوزيع ومكس وماستر الهامي دهيمة و احمد حسام، وأغنية ثانية بعنوان "بكلّم خيالي" من كلمات وألحان ​صلاح الكردي​ وتوزيع موسيقي ريمي مراد وماسترينغ طوني حداد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة