محمد مجلي
محمد مجلي


أبو الدهب : مجلي لاعب جيد للمقاولون ولن يفيد الزمالك

أميرة أنور

الجمعة، 09 يوليه 2021 - 01:43 ص

أكد محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق أن محمد مجلي لاعب وسط نادي المقاولون العرب ، لاعب جيد جداً بالنسبة لذئاب الجبل ، لكنه لا يناسب نادي الزمالك .

وأضاف أبو الدهب في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' : الزمالك يسعى إلى تعويض التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الذي اقترب من الدوري القطري ، لذلك يجب أن يكون البديل على نفس الكفاءة ، لكن طريقة آداء محمد مجلي لاعب المقاولون العرب لا تتناسب مع القلعة البيضاء ، فأرى أن إمام عاشور ومحمد أشرف روقا أفضل لتعويض رحيل ساسي ، بدلاً من التعاقد مع لاعب لن يفيد الفريق . 

واختتم أبو الدهب: اللعب بصفوف قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك يختلف كثيراً عن اللعب بصفوف الأندية الأخرى ، وهناك العديد من اللاعبين المميزين في أندية وسط الجدول قد سبق لهم اللعب لقطبي الكرة المصرية ولم يحققوا النجاح المطلوب .

وكان الأهلي حقق الفوز عن طريق هدفي كل من «صلاح محسن، ومحمد شريف» في الدقيقتين 77، 90+4.

وشهد اللقاء أداء مثيرًا وسرعة بإيقاع اللعب وتبادل الهجمات وسط استحواذ نسبي للأهلي، لكن الالتزام الدفاعي المحكم ساد في معظم أوقات المباراة، مع عدم إتقان اللمسة الأخيرة من جانب الفريقين.

وبهذا الفوز يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 48 نقطة، بعد خوض 22 مباراة بواقع "14 فوز – 6 تعادلات – خسر 2".

بينما يحل فريق المقاولون العرب في المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة، بعد خوض 27 مباراة بواقع "7 انتصارات – 8 تعادل – 12 هزيمة".

يشار أن الأهلي سيضرب موعدًا مع كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام يوم 17 يوليو المقبل في المغرب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة