سيد صادق ومحمد رمضان
سيد صادق ومحمد رمضان


سيد صادق لمحمد رمضان: ساخرا أنت مين.. «لا يوجد ممثل يقول على نفسه نمبر وان»

محمد عيسوي- محمد حسنين

الجمعة، 09 يوليه 2021 - 01:03 م

   وجه تألفه جيدًا ربما أبعدته الأيام والظروف عن السينما، والتليفزيون، لكنه لم ينس يومًا فنه، وحبه للجمهور، إنه الفنان سيد صادق.

سيد صادق واحد من الفنانين من مواليد عام 1945، حصل على دبلوم من إحدى المدارس الثانوية عمل منذ بداياته في الأدوار الثانوية، ساعده تكوينه الجسماني على أداء دور الشرير، أو رجل الأعمال الخارج عن القانون.

عمل بالسينما والتلفزيون، ومن أهم أعماله السينمائية دوره في فيلم حسن ومرقص وكدة رضا والامبراطور وفوزية البرجوازية، أما التلفزيون فعمل في مسلسل فرقة ناجي عطا الله ويتربى فى عزو والنساء قادمون.

تحدث سيد صادق، في حواره مع بوابة أخبار اليوم، "حاليا أنا سعيد بحياتي عندي 76 سنه فانا الآن في مرحله الراحة والتصالح مع النفس، ولكن التمثيل مستمر وإن عُرض عليا عمل فني يناسب عمري سوف أقبل دون شك.

 

وعن اقرب الناس له قال سيد صادق بعد اختفائي من التمثيل يودني المؤلف يسري الجندي، بالإضافة لمجدي ابو عميره، وأيضا الفنان القدير عبد العزيز مخيون وهو صديقي المقرب وكان أحد سكان العقار الذى يوجد به المحل الخاص بي 

واضاف سيد صادق، "فيروس كورونا أبعدتني عن أعز عن حضور جنازة سمير غانم، وهو واحد من أفضل الفنانين في تاريخ مصر وعملت معه  9 سنوات في فوازير فطوطه، الله يرحمه ويشفي دلال عبد العزيز سيده طيبه جدا واتمني من الله السلامة لها. 

وعن الفنانين الذين اثبتوا انهم ممثلين وش القفص "مصطفي شعبان"، أثبت أنه ممثل قدير وسوف يكون بطل الشاشة قريبا، وأحمد زاهر في مسلسل ملوك الجدعنة كان عمل رائع جدا

وعقب سيد صادق علي الممثل محمد رمضان، انا معرفش مين ده، والمفروض مايقولش ان انا نمبر، قائلاً "محدش يقول كده غير الجمهور"، ويوجد نجوم كثيرين مثل الفنان عادل امام في الساحة الفنية منذ ما يقرب من اكثر 55 عام، ده "فوق نمبر وان"
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة