محمد صلاح
محمد صلاح


محمد صلاح ضمن 6 بدائل لريال مدريد حال فشل التعاقد مع مبابي

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 09 يوليه 2021 - 06:37 م

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية، عن البدائل التى تتواجد أمام نادى ريال مدريد الإسبانى حال فشل التعاقد مع كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى .

وقالت صحيف أس الإسبانية: "لا يزال ريال مدريد يركز على مبابي، لكنهم يعلمون أنه لن يكون من السهل ضمه".

وأضافت الصحيفة: "ريال مدريد سيقاتل من أجل مبابى حتى آخر أيام الانتقالات ومع ذلك تدرك الإدارة أن الأمر لن يكون سهلاً".

وتابعت: "على الرغم من أن اللاعب قرر عدم التجديد (حيث ينتهي العقد مع ناديه الفرنسى  في عام 2022)، إلا أن الحقيقة هي أن باريس سان جيرمان لن يجعل رحيله سهلاً وسيكون إحضاره مكلفًا".

واستطردت: "وفي حالة تعقيد العملية هذا العام، ستنتظر حتى الصيف المقبل حتى تصل مجانًا، وقد يؤدي ذلك إلى تسريع عملية هالاند، التي كان من المقرر إجراؤها في الأصل العام المقبل، ولكن سيكون من الصعب أيضًا إخراج النرويجي من دورتموند، ليس بسبب نية اللاعب، لأنه مسرور بفكرة اللعب في البرنابيو، ولكن بسبب سعره" .

وأشارت الصحيفة، إلى الخيارات التي تتواجد أمام الريال فى حالة عدم توقيع مبابى حيث ياتى فى مقدمتها البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي يرغب في الرحيل عن بايرن ميونخ هذا الصيف. بالاضافة الى رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي ولا يستبعد اللاعب إمكانية الرحيل عن مانشستر سيتي وفي هذه الحالة ستكون أولويته هي الميرنجي .

ويأتى بعدهم هاري كين لاعب توتنهام وهو مستعد لمغادرة لندن ومع ذلك هناك عائقين أمام رحيله، الأول أنه لا يزال مكلفًا للغاية والثاني، أنه سيكون من الصعب الاعتماد عليه في هجوم ريال مدريد مع كريم بنزيما .

وفى المرتبة الرابعة يأتى محمد صلاح لاعب ليفربول وزميله السنغالي ساديو ماني وكينجسلي كومان لاعب بايرن ميونخ.

وذكرت الصحيفة، أنها بدائل في حالة عدم التمكن من ضم المهاجمين السابق ذكرهم وكلهم على استعداد للاستماع إلى عرض إذا طرق ريال مدريد بابهم.

محمد صلاح يشارك جمهوره بصورة من داخل منزله 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة