رحيم سترلينج
رحيم سترلينج


ستونز: سترلينج الأفضل في اليورو.. وهذا مفتاح الفوز بالنهائي

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 11 يوليه 2021 - 03:57 ص

أكد جون ستونز، مدافع إنجلترا، أنه يود أن يرى زميله رحيم سترلينج يفوز بجائزة أفضل لاعب في بطولة أوروبا، ويعتقد أن زميله في مانشستر سيتي يمكنه إحداث الفارق في النهائي أمام إيطاليا اليوم الأحد.

وكان سترلينج أحد أبرز لاعبي إنجلترا خلال البطولة، رغم معاناته للحفاظ على مكانه في تشكيلة سيتي هذا الموسم، لكنه سجل 3 أهداف ساعدت فرق المدرب جاريث ساوثجيت في بلوغ أول نهائي في بطولة أوروبا على الإطلاق.

وقال قلب الدفاع في مؤتمر صحفي : «لقد قلت ذلك طوال الوقت، أنني من أشد المعجبين بسترلينج  أتمنى فوزه بجائزة أفضل لاعب في البطولة «، وأضاف :»أنه يشكل خطورة في الهجوم بفضل أدائه المباشر واللعب معه رائعا، أنا متأكد من أنه سيقدم كل شيء اليوم الأحد ونأمل أن يسجل هدفا ونرى إلى أين سيأخذنا».

 وأردف: «نملك أفضل سجل دفاعي في البطولة وهذا عنصر مهم في بلوغنا للنهائي و لقد قلت طوال الوقت أن الحفاظ على نظافة الشباك يمثل نقطة انطلاق لنا للفوز بالمباريات».

وواصل: «الأمر لا يرجع لنا كأربعة مدافعين في الخلف، أنه يبدأ من القمة،وكيفية الضغط في الملعب جزء أساسي من طريقة لعبنا، إن الدفاع بهذه الطريقة يمثل جزءا مهما في أي بطولة و تعلمنا ذلك في كأس العالم 2018 في روسيا».

وأتم: «المنتخبات التي فازت بالبطولات عبر السنوات كانت تدافع وتلعب جيدا ولم تستقبل شباكها أهدافا في المباريات الكبرىرو إدارة المباراة شيء تم إضافته للفريق».

اقرأ أيضا| «الأرجنتين» يتوج بطلًا بـ «كوبا أمريكا» على حساب «البرازيل».. فيديو


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة