اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا
اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا


محافظ قنا: قوافل طبية مجانية للكشف على الأهالي في قرى ومراكز المحافظة

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 11 يوليه 2021 - 02:39 م

قال اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، إن القوافل الطبية جزء من مبادرة حياة كريمة، والمستهدف منها أبنائنا البسطاء الموجودين فى القرى والريف المصرى.

وأضاف - خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الأحد- أن هناك قوافل طبية فى محافظة قنا بها كافة التخصصات مثل الباطنة والأطفال والجلدية والتناسلية وغيرها.

وأشار الداودى، إلى أن الخدمة تقدم للمواطن بجودة عالية جداً، وهناك بعض الحالات التى تتحول للعمليات وهي جزء من المنظمة الكبرى حياة كريمة.

و أوضح محافظ قنا ، أن برنامج تنمية صعيد مصر تم اختياره من قبل الأمم المتحدة كأفضل برنامج للتنمية المستدامة ومكافحة الفقر، لافتا إلى أن هذا البرنامج بدأ بناء علي مبادرة شخصية من رئيس الجمهورية .

ولفت أشرف الداودى، إلى أن برنامج التنمية المحلية سيستمر في الصعيد حتي 2023، مؤكدا أن البرنامج نفذ 1400 مشروع في فترة زمنية أقل من سنتين واستفاد من هذا البرنامج 2.5 مليون مواطن في قنا .

وأوضح  اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، أن البرنامج ساهم في انخفاض نسبة البطالة من 11% حتي وصلت 4.8 % ، لافتا إلى أن قنا حققت مؤشرات أداء عالية جدا بلغت 90% بشهادة من البنك الدولي .

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة