صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


«المدرس الذئب».. تفاصيل جديدة في واقعة تحرشه بالفتيات في القليوبية

أحمد عبدالفتاح

الأحد، 11 يوليه 2021 - 03:56 م

شهدت إحدى المدارس، واقعة تحرش بطلها مدرس، تجرد من مشاعر النخوة، واستحل عرض طالبات، متخليًا عن شرف المهنة، وعلى الفور ألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية القبض على المتهم واحالته لنيابة.

وقررت النيابة، تحت إشراف المستشار علي حسن المحامي العام لنيابات شمال بنها، بإحالة المدرس «م ك» المتهم بالتحرش بعدد من الطالبات بإحدى مدارس بنها التجريبية خلال الدروس الخصوصية إلى محكمة الجنايات بتهمة التحرش.

اقرأ أيضا|حبس عامل خردة بالدقهلية تعدى على ربة منزل وشقيقتيها 

ودلت تحريات الأجهزة الأمنية، أن المتهم تحرش بطلاب من الابتدائي والإعدادي وليس من بينهم طلاب جامعيين، بينما نفى المدرس الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكشف الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، مساء اليوم الأربعاء، عن تشكيل لجنة لتقصي الحقائق في واقعة اتهام مدرس بالتحرش بالطالبات في إحدى المدارس التجريبية بمدينة بنها، وهي الواقعة التي بدأت النيابة العامة التحقيق في البلاغات الواردة بشأنها.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم أنه نظراً لعدم وجود طالبات في المدرسة، لظروف الإجازة، سوف يتم سؤال بعض العاملين في المدرسة بشأن ما جاء في اتهام عدد من الطالبات لمدرس اللغة الإنجليزية بالتحرش بهن، أثناء تواجدهن بالمدرسة، أو في سنتر الدروس الخصوصية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة