وكيل صحة الغربية
وكيل صحة الغربية


وكيل «صحة الغربية»: حملات رقابية لمتابعة الرعاية العلاجية بالمستشفيات

شريف زرد

الثلاثاء، 13 يوليه 2021 - 02:26 م

وجه الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة بالغربية مدير الطب العلاجي بضرورة تشكيل لجان دورية تستهدف المتابعة الدورية والمستمرة للمستشفيات ومدى توافر الأكسجين بكميات مناسبة والتأكد من عمل المعدات اللازمة لتقديم الرعاية الصحية للمرضى بشكل مستمر علي مستوي مراكز محافظة الغربية بمناسبة عيد الاضحى المبارك .

كما شدد وكيل وزارة الصحة في تعليماته إلي مدير القطاعات الطبية والمستشفيات بأهمية تشكيل لجان متابعة وتفتيش على المستشفيات والمنشآت الصحية والحرص على عدم إهدار الموارد والإمكانات المتاحة دون الاستفادة منها والتأكد من تقديم الرعاية العلاجية لكافة المرضي.

اقرأ أيضا| صحة الغربية: المجازر جاهزة لاستقبال لحوم الأضاحي

كما كلف وكيل وزارة الصحة  مفتشي العلاجي بالمديرية خلال جولاتهم الرقابية الميدانية بأهمية التأكد من صلاحية الشبكات واسطوانات الأكسجين 

وتابع وكيل الوزارة إلي  استمرار شن تلك الحملات وفقاً لخطة وبرنامج زمني للتفتيش على المنشات الصحية، لضمان جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

وشدد في توجيهاته علي ضرورة الإطمئنان على اتباع أساليب مكافحة العدوي والجودة والإلتزام بها وسط إجراءات إحترازية ووقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة