جانب من التدريبات
جانب من التدريبات


المنتخب الأولمبي يختتم مرانه الصباحي قبل السفر لطوكيو

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 15 يوليه 2021 - 12:39 م

أدى المنتخب الأولمبي مرانه الصباحي في مقر إقامة الفريق بالتجمع وداخل الجيم استعدادا للسفر إلى طوكيو لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية 2020.


وتم الاستقرار علي توجه الجهاز الإداري إلى مطار القاهره في الواحده ظهرًا على أن يتوجه الجهاز الفني واللاعبون إلى المطار في الثانيه والنصف ظهرا.

ويقع المنتخب في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات أسبانيا والارجنتين واستراليا .

ويستهل المنتخب الوطني مشواره في الأولمبياد ضمن منافسات المجموعة الثالثة بمواجهة إسبانيا في 22 يوليو الجاري في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة ، علي أن يواجه الأرجنتين في الجولة الثانية في 25 من نفس الشهر في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة أيضا ، ويختتم منافسات الدور الأول بلقاء أستراليا في 28 يوليو في الواحدة ظهراً.

وتضم قائمة المنتخب ٢٢ لاعباً أختارهم شوقى غريب المدير الفنى للمنافسات وهم: محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد في حراسه المرمى ، و أحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبد السلام- أحمد رمضان "بيكهام" - أسامة جلال-كريم العراقي في خط الدفاع ، أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي - إبراهيم عادل- عبد الرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر في خط الوسط ، و أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.

ويسافر رباعي الأهلي  محمد الشناوي وصلاح محسن، وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر من المغرب إلى اليابان مباشرة عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل.

اقرأ أيضًا.. بدون لاعبى الأهلي..المنتخب الأولمبي يطير لـ طوكيو للمشاركة في الأولمبياد..اليوم

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة