الدكتور محمد مجاهد ،نائب وزير التربية والتعليم
الدكتور محمد مجاهد ،نائب وزير التربية والتعليم


ننشر رابط إعلان نتيجة الدبلومات الفنية وخطوات الحصول عليها

فاتن زكريا

الجمعة، 16 يوليه 2021 - 11:01 ص

تنشر «بوابة أخبار اليوم» رابط إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 ، علي مستوى الجمهورية والتي من المتوقع إعلانها في 29 يوليو الجاري .


http://nategafany.emis.gov.eg/

كما تنشر «بوابة أخبار اليوم» لطلاب الدبلومات الفنية وأولياء الأمور، خطوات الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية لهذا العام من خلال الرابط الالكتروني ، في النقاط التالية :

١- الدخول على بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات من خلال الرابط التالي :
http://nategafany.emis.gov.eg/

٢- نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات
للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ، يجب على طلاب الدبلومات الفنية 2021 اتباع الخطوات التالية :

اضغط على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021
اختر النوعية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي )
ادخل رقم الجلوس
اضغط على عرض النتيجة


وكانت قد كشفت مصادر مطلعة لبوابة أخباراليوم، انتهاء كنترولات الدبلومات الفنية، من تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات.

ولفتت المصادر، الي أن مؤشرات تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية جيدة، ومن المتوقع وفقًا للتقديرات أن تكون نسب النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات مطمئنة في مختلف المواد.

 

وأكدت ذات المصادر، أن الكنترولات حاليًا تقوم بأعمال المراجعة ورصد الدرجات، واستخراج أوائل الدبلومات الفنية 2021 ، استعدادًا لتجهيز النتيجة كاملة علي C.D ، وعرضها علي الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لاعتمادها رسميًا.


من جهته ، كان قد كشف الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم، بدء أعمال تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية وتقدير الدرجات 26 يونيو الماضي واستمرت حتى 10 يوليو ، ويشترك فى عملية التقدير حوالى 45 الف مقدر، لتبدأ بعد ذلك عملية المراجعات، مشيرًا إلي أنه من المخطط أن يتم اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 يوم 29 يوليو 2021 ، على أن يتم فتح باب تظلمات الدبلومات الفنية، ثانى يوم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات وذلك لمدة 15 يوم .

 

إقرأ أيضًا | مصادر: انتهاء تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية ..وبدء رصد الدرجات واستخراج الاوائل 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة