نانسى  عجرم
نانسى عجرم


المصريون يمنحوننى الحماس والطاقة الإيجابية دائمًا

نانسى عجرم| «أنا مصرى» أقرب أغنياتى إلى قلبى

أخبار اليوم

الجمعة، 16 يوليه 2021 - 05:55 م

محمد عبد الله

 

تعيش الفنانة نانسى عجرم حالة من النشاط الفنى بالتزامن مع طرح أغنيات ألبومها الجديد «Nancy 10»، الذى تعود به إلى جمهورها من خلال أغنيات متنوعة سواء على مستوى الكلمة واللحن أو اللهجة، وقبل صدور الالبوم شوقت نانسى جمهورها اليه من خلال طرح أربع كانت البداية بأغنية مصرية بعنوان «حبك بيقوى»، ثم أغنية «مشكلتك الوحيدة» باللهجة اللبنانية تلاها أغنية «جاية معاك» باللهجة المصرية واختمت حالة التشويق الأغنية الرابعة باللهجة اللبنانية، وحملت عنوان»بدى حدا حبو» ..»أخبار اليوم « التقت بها فتحدثت عن البومها الجديد وحفلاتها..وتفاصيل اخرى .


 فى البداية قالت نانسى : لا تتصور مدى سعادتى بالعودة للالبومات وردود الافعال الايجابية حول الاغنيات الاربعة التى طرحتها قبل الالبوم، وشعرت بذلك خلال الحفلات التى أقامتها مؤخرا فى مصر وأيضا من خلال آرائهم وتعليقاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة


قبل ايام ظهرت صورتك على إحدى اللوحات الإعلانية فى تايمز سكوير فى نيويورك، كيف ترين ذلك ؟


طبعًا أشعر بسعادة كبيرة، لانه حدث مميز للإعلان عن طرح ألبومى الغنائى الجديد «نانسي١٠»، وهو الأمرالذى يؤكد التأثير القوى للموسيقى،التى تعبر بشكل واضح عن الذات، ومن خلال الموسيقى يمكن الحديث والتعبير عن فكرة أو تجربة أو شعور وهذا الأمر كنت أخطط له منذ بداية حياتي، لاان الموسيقى هى حلمى الكبير وحريتى وحياتى .


وماذا ستقدمين فى ألبومك الغنائى الجديد «نانسى ١٠» ؟


أغنيات ألبومى الجديد تضم الكثير من الألوان الموسيقية الغنائية منها المقسوم والرومانسى والكلاسيكي،ويجمع العديد من اللهجات العربية، وقبل نزول الألبوم قد طرحت أربع أغنيات منه كاغنيات سنجل للترويج له، ويتضمن الألبوم ١٤ اغنية منها ٨ باللهجة المصرية،والباقى ما بين اللبنانى والخليجي،والأغنيات هى»جاية معاك، سلامات، بدى حدا حبو، مشكلتك الوحيدة، حبك بيقوي، هيدا أنا، يا ناس قولولي، على شانك، ما تعتذر،ميك وخمسين، ياما، حاجات خصوصية، حياة، عاتب ولوم «.


كان لك تواجد مهم من خلال تتر مسلسل «راحوا» وأغنية «لبيروت الانثى»، هل كنت تتوقعين هذا النجاح؟


طبعًا توقعت هذا النجاح لاننى أدقق فى كل اختياراتى الفنية، وفيديو كليب «لبيروت الأنثى»حقق نجاحًا كبيرًا لانه دخل قلوب الناس بسرعة،ولامس أحاسيسهم ومشاعرهم، كنا من خلال هذا العمل نريد ان نقول ان هناك ضوء وأمل قريب رغم كل الظروف التى يعيشها لبنان الجميل، وآتمنى أن ينصلح الحال قريبًا ان شاء الله، أما بخصوص أغنية «ما تحكم ع حدا» تتر المسلسل اللبنانى «راحوا»، فقد كنت سعيدة للغاية بعد التجاوب الكبير من الجمهور مع الأغنية .


فى الفترة الأخيرة كانت لك الكثير من الحفلات فى معظم دول العربية ومنها حفلات فى مصر، هل ترين ان الحفلات الغنائية ستعود بقوة خلال المرحلة المقبلة ؟ 


أتمنى عودة الحفلات الغنائية بقوة، وان تعود الحياة كما كانت فى السابق، وحفلاتى الأخيرة فى الدول العربية كانت أكثر من ناجحة منها حفلاتى فى القاهرة التى شعرت معها بسعادة كبيرة، فأنا مع كل حفل لى فى مصر أشعر باشتياق شديد لشعبها الطيب وناسها الرائعيين، بصراحة أحب دائمًا لقاء الجمهور المصرى الذى يمنحنى دائمًا الحماس والطاقة الإيجابية، وأشعر وأنا فى مصر ان كل الأجواء رائعة .


تحرصين فى معظم حفلاتك فى مصر على تقديم أغنية «أنا مصري» لماذا؟ 


لاننى أحب غناء هذه الأغنية فى كل حفلاتى تقريبًا داخل مصر وخارجها، نعم أحب هذه الأغنية وأعتبرها من الأغنيات القريبة لقلبي، وأشعر وأنا أغنيها اننى واحدة من الشعب المصرى . 


فى ظل الأحداث التى يعيشها لبنان،هل من الممكن ان تفكرى فى نقل إقامتها للخارج ؟


مستحيل أن افكر فى ذلك، ولا يمكن أن أترك لبنان وهو يمر بهذه الظروف الصعبة، هذا بلدى الحبيب الذى أعشقه، مستحيل أن أبتعد عن لبنان مهما كانت الإغراءات،  لبنان يمر منذ فترة بأزمات وظروف صعبة، وأتمنى ان ينصلح الحال قريبًا من أجل هذا الشعب العظيم الذى عانى كثيرًا .


كيف حياتك الأسرية والعملية فى ظل وجود جائحة كورونا ؟


حياة عادية مثل كل الأسر، فأنا من النوع الذى يعيش حياة هادئة فى المنزل مع عائلتى حتى قبل كورونا، لاننى أحب البقاء فى المنزل لفترات طويلة، ولا احب الخروج كثيرًا، تجدنى فى منزلى مع أطفالى أو فى المطبخ أحضر العديد من المأكولات الجديدة لأسرتي، أحب قضاء الكثير من الوقت مع زوجى وبناتي، لذلك تجدنى حريصة على الإشراف على كل النشاطات التى تخص عائلتي، وان لا أقصر ابدا مع أسرتى .


تحرصين على المشاركة فى الإعلانات التليفزيونية التى قدمت فى الفترة الاخيرة، فما هى المعايير التى تحرصين عليها عندما يعرض عليك تقديم إعلان ؟


فى البداية يجب ان تكون الشركة عالمية ولها اسمها الكبير،وان تكون الشركة صادقة فيما تقدم من خدمات للجمهور،وان يتم تصوير الإعلان بشكل ضخم وجميل، والحمد لله للنجاح الكبير الذى حققه الإعلان، وقد فوجئت بأن الجمهور بعد مشاهدته للإعلان، يطالبنى بالاتجاه للتمثيل والمشاركة فى بطولة فيلم سينمائى .


أفهم من ذلك انك تفكرين فى خوض تجربة التمثيل السينمائى ؟


موضوع التمثيل بالنسبة لى مؤجل ويحتاج دراسة متأنية،فأنا أعرف جيدًا ان الموافقة على خوض تجربة التمثيل تحتاج التفرغ والوقت الطويل، وهذا الأمر غير متوفر عندي، لاننى  فى الأساس مطربة وبالتالى لا أحب ان تؤثر عناصر أخرى على تواجدى كمطربة، عمومًا فى الوقت الحالى أراهن على تصويرى وتمثيلى فى الكليبات التى أصورها، والحمدلله أحقق من خلالها النجاح .


وما هى هذه الخلطة السحرية الخاصة بك لتحقيق النجاح ؟


الاجتهاد والالتزام والمثابرة والعمل المتواصل الجاد، ومنذ بدايتى وأنا أحرص  على ذلك، بمساندة المبدع جيجى لامارا مدير أعمالي، الذى أشكره على المجهود الخارق الذى يبذله، كما أشكر جمهورى الكبير الذى ساندنى ودعمنى ومنحنى القوة .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة