صورة موضوعية
صورة موضوعية


إزالة فورية لـ9 حالات تعد على الأراضي الزراعية في وقفة عيد الأضحى بالمنوفية

محمد الشامي

الإثنين، 19 يوليه 2021 - 01:46 م


صرح المهندس محمد بركات التركاوى وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية، بأن إجمالي ما تم إزالته من حالات التعد على الأراضي، اليوم، الأثنين 19 يوليو، بلغ 8 حالات تعدى على الأراضي الزراعية بمساحة إجمالية ٧ قيراط و١٢ سهم، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة المعنية والوحدات المحلية. 


وأضاف وكيل وزارة الزراعة، أنه تم تنفيذ إزالة فورية لـ4 حالات تعدى بمركز ومدينة أشمون بمساحة ٤٢٨ متر، كما تم تنفيد إزالة لـحالة تعدى بتلا على مساحة ٨٠ متر، فضلا عن إزالة حالتى تعدى بالباجور على مساحة ٧٥٠ متر، بالإضافة إلى تنفيذ إزالة في المهد لحالة تعد بالسادات بمساحة ٦٠ متر، مؤكدا على إدارة حماية الأراضى بدوام المتابعة لرصد أي مخالفات تعد على الأراضي الزراعية والتعامل بكل حزم لأي حالة تعدى بالمخالفة للقرارات الوزارية.


وفي سياق متصل، قامت الوحدة المحلية لمدينة سرس الليان وبالتنسيق مع الجهات الأمنية بتنفيذ إزالة فورية لحالة تعدى على مساحة 180 متر عبارة عن أعمدة حديدية وسقف وقاعدة أسمنتية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 
وشدد محافظ المنوفية، على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وبالتنسيق مع مديرية الزراعة والجهات الأمنية بالاستمرار في شن الحملات الدورية والمتابعة الميدانية لإزالة كافة التعديات في المهد واتخاذ الإجراءات الفورية حيال المخالفين حفاظا على حق الشعب وفرض سيادة القانون.
 

اقرأ أيضا

  تحويل حديقة الخير بعزب كيما بأسوان إلى منتزه للأهالي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة