قوافل للأسر الأولي بالرعاية إستعدادا لعيد الأضحى
قوافل للأسر الأولي بالرعاية إستعدادا لعيد الأضحى


صندوق تحيا مصر يوفر قوافل للأسر الأولى بالرعاية استعدادا لـ«عيد الأضحى»

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 19 يوليه 2021 - 02:04 م

قال محمد مختار، المتحدث باسم صندوق تحيا مصر، إن الصندوق خلال الفترة السابقة قام بتنظيم عدد من القوافل لتوفير الاستعدادات الخاصة بعيد الأضحى من المواد الغذائية والملابس الجديدة لإدخال جزء من البهجة لقلوب الأطفال وأسرهم فى عدد من القرى.

وأضاف مختار، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أنه تم توفير قوافل نوعية هدفها دور الأيتام ورعاية المسنين والمتعافين من الإدمان وأطفال بلا مأوى، حيث تم التوصيل لهم المواد الغذائية الجافة، بالإضافة إلى التعاون مع إحدي شركات القطاع الخاص التي وفرت الألبان والعصائر.

وتابع المتحدث باسم صندوق تحيا مصر،أن الصندوق دائما ما يكون على إتصال دائم بشركات القطاع الخاص فى صورة تبرعات عينية تساعد على التنويع فى القوافل، لافتا إلى أنها بالفعل تم توزيعها، ومنها محافظة القاهرة والجيزة وقنا والشرقية وبورسعيد ، حيث تم الوصول إلى 13 محافظة لاستهداف الأسر الأولى بالرعاية بالتعاون مع وزارة التضامن.

وأشار محمد مختار، إلى أن الصندوق حريض على الدراسة الميدانية، متابعا أن الدولة تهتم جدا بتطوير الساحل الشمالي الغربي، حيث أن هناك حجم من التنمية بالجزء الأيمن هناك وتنمية القرى الأكثر احتياجا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة