بورسعيد
بورسعيد


رئيس حي المناخ ببورسعيد: متابعة لشاطيء المتوسط نهارًا والمتنزهات ليلاً

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 21 يوليه 2021 - 09:59 م

 السيد رزق

 أكد د. منصور بكرى رئيس حى المناخ ببورسعيد أنه تتم المتابعة المستمرة للأجهزة التنفيذية للشواطئ البحر المتوسط نهارًا، والحدائق والمتنزهات ليلاً، خاصة بعدما شهدت بورسعيد ازدياد عدد المصطافين الذين فضلوا قضاء إجازة العيد على شواطئ المتوسط نهاراً والمتنزهات والحدائق وخاصة حديقة المنتزه ليلاً.

اقرأ أيضا|انتظام عملية ذبح الأضاحي بمجازر بورسعيد أثناء العيد


وأوضح الدكتور منصور بكري رئيس حي المناخ بالمحافظة، أن الحي يعد من أهم الأحياء بالمحافظة حيث يطل على ساحل البحر المتوسط بطول 3كم، ويشهد تطورات مهمة خاصة أن عدد سكانه طبقاً لآخر تعداد يتجاوز الـ٨٠ ألف نسمة وبعد إضافة الإسكان التعاوني والاجتماعي والاستثماري من المنتظر أن يصل إلى ما يقرب ١٠٠ ألف مواطن.

وأضاف أنه يتوسط ثلاثة أحياء مهمة بالمحافظة، فتبدأ حدوده من شارع طرح البحر حتى شارع العبور جنوباً ليشترك مع حدود حي الضواحي بالمحافظة ومن شارع المنيا حدود حي العرب حتى شارع عبد الهادي الحديدي حدود الزهور بالمحافظة، مشيراً إلى أنه من أقدم وأعرق الأحياء في المحافظة وتجري به مشروعات الإسكان التعاوني والاجتماعي والاستثماري في منطقة الأمين وناصر، كما تمت إقامة أكبر نافورة جمالية في ميدان قصر الثقافة. 

كما شهدت الحدائق العامة والمتنزهات بالمحافظة خاصة في شارع طرح البحر تكدسًا شديدًا من المواطنين الذين يريدون قضاء وقت جميل في تلك المتنزهات والحدائق وسط تشديدات أمنية مكثفة بشارع ٢٣ يوليو وطرح البحر بالمحافظة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة