صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«الواير اتقطع».. مصرع جزاران وإصابة 3 سقط بهم أسانسير بالمحلة

فوزي دهب

الخميس، 22 يوليه 2021 - 10:34 ص

لقي جزاران مصرعهما وأصيب 3 آخرون سقط بهم أسانسير مصنع مفروشات أثناء ذهابهم لذبح عجل لصاحب المصنع بمنطقة الموقف الزراعي بدائرة قسم ثالث المحلة بمحافظة الغربية، إثر سقوط الأسانسير بهم.

تم نقل المصابين إلى مستشفى المحلة العام والمنصورة الدولي ونقل الجثث إلى المشرحة مستشفى المحلة، وتم إخطار الأجهزة المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

كان اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم ثالث المحلة يفيد بورد بلاغ، بسقوط أسانسير من الطابق الرابع في مصنع للمفروشات بموقف الزراعي، دائرة القسم، مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 3 أشخاص آخرين، وذلك إثر انقطاع السلك «الواير» الخاص بالمصعد.

جرى نقل جثث الضحايا إلى مستشفى المحلة العام، حيث تم التحفظ عليهم في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة ونقل المصابين إلى مستشفي المحلة والمنصورة الدولي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وتبين من المعاينة الأولية أن 5 أشخاص يعملون في مهنة الجزارة كانوا يقومون بذبح عجل لصاحب مصنع مفروشات بمنطقة موقف الزراعة وعقب الانتهاء من عمليات الذبح استقلوا أسانسير المصنع، وأثناء ذلك قاموا باللهو في مفاتيح تشغيل الأسانسير مما أدى إلى صعوده وهبوطة عدة مرات مما أسفر عن انقطاع الواير الخاص بالأسانسير ومصرع أحدهم وإصابة الآخرين.
 

اقرأ أيضا:  ارتفاع عدد المصابين في معركة قرية مزاتة بسوهاج إلى ١٥ شخصا

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة