صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


يعملوها العيال ويقعوا فيها الكبار.. تفاصيل إصابة 15 شخصا في مشاجرة بسوهاج

خالد حسن

الخميس، 22 يوليه 2021 - 04:51 م

شهدت قرية مزاتة شرق التابعة لمركز دارالسلام جنوب سوهاج، معركة حامية بين أفراد عائلتين بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال.

وأسفرت "الخناقة" عن إصابة ١٥ شخصا بأعيرة نارية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج العام والمستشفى الجامعى للعلاج وتولت نيابة جنوب سوهاج التحقيق.


كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا بنشوب معركة كبيرة بين عائلتين بقرية مزاتة شرق دارالسلام ووجود مصابين بأعيرة نارية في الساعة التاسعة مساء أمس و تبادل  الطرفين إطلاق النار حتى قبيل فجر اليوم الخميس ثالث ايام عيد الاضحى.


انتقلت قوات الأمن إلى القرية بقيادة اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير المباحث وتمت السيطرة على المعركة كما دفعت مديرية الصحة بـ٧ سيارات للإسعاف المصابين.


وتبين أن خلافات سابقة بين الطرفين وراء المعركة التي تجددت مساء أمس وتبادل خلالها المتهمون إطلاق النار من بنادق خرطوش نتج عن المعركة إصابة كل من، طرف أول: عمر جابر عوقيل ٣٦سنة، بكسربالساق، ومحمد عبدالحى أحمد ٤٢ سنة، اشتباه ما بعد الارتجاج، وزياد البطل العريان ١٤سنة، بطلق خرطوش بالوجه والجسم، والبدري أحمد سليمان ٤٨ سنة، بطلق بالوجه، ومحمد العريان علي، ١٤سنة بطلق خرطوش، ورشوان جمال ياسين، بطلق بالوجه والجسم، وتم تحويلهم من مستشفى دار السلام إلى المستشفى الجامعي.

وأصيب كل من الطرف الثاني: رمضان ايمن التايه دسوقي، ١٨سنة بطلق ناري، والبدري أحمد فراج، ١٥سنة بطلق ناري، وسامح فتوح أحمد، ١٧سنة بطلق ناري، وعلى حسن صادق، ١٥سنة، بطلق ناري،
ورجب أحمد عطا الله رشوان ٢٢سنة بطلق ناري، وموسي خالد محمود ٢٦سنة بطلق ناري، ومحمد العبد قرني ١٦سنة بطلق، وكيلاني عبدالرؤف محمد ٣٥ سنة بطلق ناري، ومحمود فراج أحمد ٢١سنة بطلق خرطوش، وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج العام.

 

اقرأ أيضا:  منها محطة وقود.. السيطرة على 5 حرائق في قنا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة